رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حدث ليلًا| «أنا ذبحتهم».. رسالة غامضة لسيدة بخط اليد

جريدة الدستور

شهدت الساعات الماضية عدد من الأحداث المهمة، التي شغلت الرأي العام، نرصد أبرزها في نشرة أخبار حوادث «الدستور»:

إصابة خبير الكارتية محروس شحاتة في حادث سير 

أصيب الكابتن محروس شحاتة، الخبير بالاتحاد المصري للكاراتية، أمس الإثنين، في حادث سير أثناء ذهابه؛ لأداء مهام عمله واختبار لاعبي مركز شباب صبيح بالشرقية.

كان تم تكليف الكابتن محروس شحاتة؛ بتولي اختبار لاعبي الكاراتيه بمركز شباب صبيح، وأثناء ذهابه لأداء مهام عمله تعرض لحادث سير.

تم نقله لمستشفى جامعة الزقازيق لإجراء الفحوصات اللازمة والاطمئنان عليه، وتلقي العلاج اللازم، وبصحبته الكابتن أسامة البدري المدير التنفيذي لمنطقة الشرقية للكاراتيه.

المشدد ١٥ سنة لـ٤ عاطلين بتهمة سرقة توك توك 

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، أمس الإثنين، 4 عاطلين، بالسجن المشدد  لمدة 15 سنة؛ لاتهامهم بسرقة «توك توك» عن طريق الإكراه من طفل بالحوامدية.

شمل قرار الإحالة والمتهم فيها كل من «محمد.س»، 20 سنة، عاطل، و«وليد.م»، عاطل، 38 سنة، و«وائل.م»، 32 سنة، عاطل، و«عيد.ن»، 40 سنة، عاطل.

كانت قد وجهت للمتهمين تهمة القيام بسرقة في يوم 20فبراير2021، بدائرة قسم شرطة الحوامدية، في محافظة الجيزة، للطفل يوسف رمضان عوض على أحمد - بطريق الإكراه حال سيرة في الطريق العام ليلًا، حيث استوقفه الأول والثاني حيث أشهروا بوجهه أسلحة بيضاء فتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومته والاستيلاء على الدراجة النارية التوك توك قيادته على النحو المبين بالتحقيقات، وأحرزوا وحازوا أسلحة بيضاء "مطواة " بدون ترخيص.

«أنا ذبحتهم».. رسالة غامضة تركتها سيدة بخط يدها لزوجها المسافر

«أنا ذبحتهم».. رسالة غامضة تركتها سيدة بخط يدها لزوجها المسافر إلى العمل في السعودية، عقب تركها منزل الزوجية وداخله جثث أطفالها، وحاولت الانتحار بالقرب من ترعة بقرية ميت تمامة بمركز ميت النصر في محافظة الدقهلية.

تلقى قسم شرطة منية النصر بلاغًا من الأهالي بقرية ميت تمامة، يفيد العثور على 3 جثث لكل من: «أحمد. م» 10 سنوات، وشقيقه «أنس» 4 سنوات، وشقيقتهما «سمية» 3 أشهر، مذبوحين داخل شقة في منزل عائلة الأب «محمد. أ» الذي سافر للعمل في السعودية منذ 6 أشهر.

وعقب ذلك تم العثور على الأم «حنان» 30 عامًا، في حالة صحية حرجة، فتبين أنها مصابة قرب ترعة بالقرية تبعد عن المنزل نحو 400 متر، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

تجديد حبس المتهم بقتل 5 أشخاص داخل مزرعة الريف الأوروبي

جدد قاضى المعارضات بمحكمة الشيخ زايد، أمس الاثنين ، حبس المتهم بقتل 5 أشخاص داخل مزرعة الريف الأوروبي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، بالعثور على جثامين المجني عليهم الخمسة بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد، بالتزامن مع ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي من أنباء حول الواقعة، فباشرت النيابة العامة تحقيقاتها على الفور.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل خمسةٍ - هم مزارع وابنتاه وحفيداه- بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، بعدَ ضبطه واستجوابه وإقراره بارتكاب الواقعة، والاستماع لأقوال سبعة شهود، وإجراء المناظرة والمعاينات اللازمة.

كلفت النيابة العامة خبيرَ الإدارة العامة؛ لتحقيق الأدلة الجنائية برفع كل الآثار المعثور عليها؛ لفحصها بعد معاينتها وإثبات ما بها من آثار، فتبينت تواجد الجثامين بعقار داخل المزرعة وبين المزروعات، وأن إصاباتهم قد تعددت ما بين ذَبحيَّة وطَعنيَّة وقَطعيَّة، كما عثرت النيابة العامة على آثار دماء كثيرة متفرقة بمسرح الواقعة، وضبطت سكينًا به آثار دماء