رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ أسوان يوجه بزيادة معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة ودعم البنية التحتية

لقاء محافظ أسوان
لقاء محافظ أسوان

التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بالمهندس سيد فاروق رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، والوفد المرافق له، وذلك استمراراً للمتابعة الجادة للمشروعات الجارية على أرض المحافظة لتحقيق مطالب وطموحات المواطنين، سواء التابعة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "التطوير الشامل للريف المصري.. حياة كريمة" أو المشروعات الخاصة لإحلال وتجديد البنية التحتية. 

 جاء ذلك بحضور أحمد شعبان نائب المحافظ، ومسؤولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والمنطقة العاشرة لهيئة الطرق والكبارى. 

وقد أكد محافظ أسوان على ضرورة زيادة معدلات التنفيذ للمشروعات الجارية من أجل دخولها التشغيل الفعلي ليكون ذلك واقعا ملموسا لدى المواطنين، مما يجسد إنجازات الدولة المصرية في كافة قطاعات العمل العام من أجل رفع كفاءة وجودة المرافق العامة والخدمات الجماهيرية. 

وأشار إلى أهمية تكثيف المعدات والخامات والعمالة لتجاوز التحديات والمعوقات ، وخاصة الطبيعة الصخرية للمواقع التي تشهد تنفيذ هذه المشروعات ، ولاسيما فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحي داخل قرى " حياة كريمة " بإجمالي 316 مشروع ، وأيضاً مشروع دعم مياه الشرب لقرى أبو الريش ، بالإضافة إلى مشروع محور وكوبري الخزان البديل لدخوله التشغيل بنهاية العام الحالي، لأنه من المحاور المرورية الحيوية لربط شرق مدينة أسوان بغربها ، وهو الذي يتزامن معه تنفيذ محور وكوبري دراو.