رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد رمضان يتصدر «يوتيوب» بفيديو كليب «بلالين» (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر النجم محمد رمضان تريند موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بأحدث أعماله الغنائية «بلالين»، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب أمس الأحد.

وجاء فيديو كليب أغنية «بلالين» في المركز الرابع للمحتويات الرائجة لموقع «يوتيوب»، وحققت الأغنية في 24 ساعة 500 ألف مشاهدة، ويقدم محمد رمضان أغنية "جامد أنا من يومي- بلالين" رفقة مؤدي المهرجانات إسلام شندي، والأغنية من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، والكليب من تنفيذ شركة "شو ميديا برودكشن"، التي يرأسها محمود الشيخ، ومهندس ديكور عاصم علي، والمنتج محمد سعيد وعمرو علاء، ومساعد المنتج عبدالرحمن محسن، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لـMR1 عبدالغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

وصور محمد رمضان مشاهد الفيديو كليب على كوبري قصر النيل بوسط القاهرة، وكانت الأغنية قد حققت ردود أفعال قوية بعد طرحها بشكل حصري عبر منصة «أنغامي» الرقمية، الأيام الماضية، قبل طرحها على طريقة الفيديو كليب.

 

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

وكان آخر أعمال رمضان الفنية هو مسلسل "المشوار"، من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى- جوهر".

دارت أحداث مسلسل "المشوار" حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم، ابنهما، في منزل وصيفة، وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق، ولكن هناك شيئًا غريبًا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.