رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فريق التمريض بـ«تأمين صحي الغربية» يحقق المراكز الأولى على مستوى فروع الهيئة

صورة من الحدث
صورة من الحدث

أعلن الدكتور سيد جلال مدير فرع هيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية، عن نجاح فريق التمريض بفرع الغربية للتأمين الصحى، في الحصول على المراكز الأولى على مستوى فروع الهيئة فيما يخص تقييم الأداء التمريضي وتطبيقات الجودة.

وأوضح مدير فرع هيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية، أنه تم تكريم الفرق تقديرًا لحصولهم على المراكز الأولى ومجهوداتهم، في رفع مستوى الأداء وتطبيق معايير الجودة في جميع مناطق العمل، وهم نيرمين أحمد السيد رئيسة تمريض الفرع، منى محمد المالكي من فريق المستشفيات بالفرع، وعزة عبدالسلام الدريني من الصحة المدرسية بالفرع، وشيرين عبدالحميد رئيسة تمريض المجمع الطبي، وبسمة رجب عبدالحليم رئيسة تمريض عيادة على بن أبى طالب، وعلا منصور منسقة جودة بالمجمع الطبي، وأسماء محمد عبدالمعطى مشرفة الكلى الصناعى بمستشفى مبرة المحلة.
وأشاد مدير الفرع بالجهود المبذولة من فرق التمريض خلال الفترة الماضية، مقدمًا الشكر والامتنان لهم لتفانيهم وعطائهم، وتقديرًا لما بذلوه من جهد ودورهم الفاعل والمستمر في تطوير الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

 كما أكد مدير فرع التأمين الصحى بالغربية أنه تم الإنتهاء من إنجاز 95% من مشروع إنشاء عيادة بسيون الشاملة، لافتًا إلى الانتهاء من باقي الأعمال والتجهيزات خلال مدة لا تتجاوز شهر تقريبًا.
وأشار "جلال" إلى أنه يجرى حاليًا التنسيق مع المكتب الاستشاري ومقاول المشروع، لسرعة إنجاز الأعمال المتبقية لتصبح العيادة جاهزة لتقديم خدماتها لجمهور الهيئة من المواطنين، طبقًا للجدول الزمني المحدد. 
وأوضح مدير الفرع أنه من المقرر أن تقدم العيادة خدماتها لجمهور المواطنين أول يوليو 2022، بعد استكمال التجهيزات الطبية والغير طبية وتوريد المستلزمات، بالتوازي مع أعمال التشطيبات النهائية والدهانات، وذلك في إطار خطة الفرع لإنهاء أعمال التطوير القائمة، وسرعة الإنجاز وبصورة تلاقي توقعات جمهور الهيئة من المواطنين.