رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لجميع المراحل التعليمية.. بدء استخراج بيانات النجاح والرسوب في كفر الشيخ

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن بدء استخراج بيانات النجاح والرسوب والامتحانات من الإدارات التعليمية لجميع الشهادات "الثانوي العام والثانوي الفني عام ومهني، والإعدادي العام والمهني والشهادة الابتدائية"، بدءا من الأسبوع الجاري.

وأضافت المديرية في بيان لها، لا يوجد تسجيل سداد أو تسجيل بيانات بالمقر السابق للشباك الواحد أو بديوان المديرية وعلى الطالب أو ولي الأمر التوجه إلى الإدارة التعليمية التابع لها، من المقر الذي تحدده الإدارة التعليمية.

فيما عقد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ،اجتماعا بحضور مديري الإدارات، ورؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية، ومديري إدارات الأمن بالإدارات، بحضور كل من محمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، و ضياء الشامي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وجمال عبد السلام، رئيس مركز الأسئلة.

و قال وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه وجه بالتواصل المستمر بين رؤساء المدن وغرف العمليات الرئيسية والفرعية، موجهاً بحسن معاملة الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة والهدوء لهم، لافتا  إنه وجه بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية ،و ضوابط الامتحانات وعدم السماح بدخول المحمول، مشيدا بدور الأمن في امتحانات الشهادة الإعدادية معبرا عن ثقته باستمرار أداء دورهم الأفضل في امتحانات الدبلومات الفنية التي تجري حاليا

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انطلاق الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية السبت 2022/5/28 وتنتهي يوم الخميس 9 يونيو 2022، طبقًا للجداول المعتمدة المعلنة بهذا الشأن.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استعداداتها لامتحانات الدبلومات الفنية بكل نوعياتها (صناعي- زراعي- تجاري- فندقي)، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية على مستوى الجمهورية، وذلك للدور الأول للعام الدراسي 2021/2022.