رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى بـ«تربية عين شمس»

امتحانات
امتحانات

انطلقت اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ بكلية التربية جامعة عين شمس والتي تستمر حتى  يوم الخميس ٢٨ يونيو دون أن يتخللها إجازات سوى أيام الجمعة، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

IMG-20220528-WA0004
امتحانات 

وتفقد الدكتور حازم راشد، عميد الكلية، والدكتور صفاء شحاتة، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، اللجان للاطمئنان على سير الامتحانات وتواجد أستاذ المادة للرد على كل الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالمادة، كما شددت إدارة الكلية على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوفير التعقيم والتطهير للجان بين فترات الامتحانات والتشديد على ارتداء جميع المشاركين في عملية الامتحانات للكمامة والتأكد من جاهزية المركز الطبي.

IMG-20220528-WA0005
امتحانات 

 والتأكيد على استعداد حجرات الكنترول، وأهمية تكاتف جميع إدارات الكلية في العمل على نجاح العملية الامتحانية وعلى رأسهم إدارة شئون الطلاب، كما حرصت إدارة الكلية على توفير الكحول والمطهرات للطلاب لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

IMG-20220528-WA0003
امتحانات 

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عن الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021 - 2022، والتي من المقرر انطلاقها الأسبوع الأول من شهر يونيو وفقًا لنظام كل كلية وطبيعة الدراسة بها، ويؤديها نحو 270 ألف طالب وطالبة بمختلف المراحل الدراسية في جميع كليات ومعاهد الجامعة، وذلك وفقًا للبرنامج الزمني طبقا للعام الأكاديمي وقانون تنظيم الجامعات.

وقال الدكتور محمد الخشت، إنه تم إعلان جداول الامتحانات في معظم كليات الجامعة، وجار الإعلان عنها تباعا في باقي الكليات قبل انعقاد الامتحانات بوقت كاف، مشيرًا إلى حرص جامعة القاهرة على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء المنظومة التعليمية.