رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برقم الجلوس.. موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 الترم الثاني

الامتحانات
الامتحانات

بعد انتهاء موجة الامتحانات لطلاب جميع المراحل الابتدائية، الإعدادية، الثانوية، وظهور أغلب نتائج الطلبة ببعض الصفوف الدراسية بالرقم القومي عام 2022 في الترم الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم 2022 برقم الجلوس، وبعض الصفوف لم يتم إعلانها، ولكن سنتأهب لإعلانها بالقريب بالاسم فقط، أو برقم الجلوس.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022

وخاض طلاب الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية امتحانات الترم الثاني في العام الدراسي الحالي في اللجان المدرسية المؤمنة ووجود المراقبة بكافة اللجان، وذلك طبقا لجداول الامتحانات بالفصل الدراسي الأخير من العام الحالي في مواعيد قامت بتحديدها مديريات التربية والتعليم المصرية في كافة المحافظات.

وننشر لجميع الطلاب بالصفوف الدراسية من الصف الرابع، الصف الخامس والصف السادس الابتدائى رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 وخطوات النتائج للطلبة من خلال الرقم القومي عام 2022 الترم الثاني.

وتتمكن بسهولة من الدخول على بوابة التعليم الأساسي عام 2022 لكي تحصل على نتائج الطلبة بالرقم القومي في الترم الثاني من خلال الرابط التالي، واتباع الخطوات التي توجد في النقاط التالية:

  • الدخول عبر هذا الرابط من هنا.
  • اكتب الرقم القومي.
  • قم باختيار المرحلة الدراسية.
  • قم باختيار العام الدراسي.
  • قم باختيار الصف الدراسي.
  • قم باختيار الفصل الدراسي.
  • الضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.

موقع وزارة التربية والتعليم 2022

ويقتصر رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 من خلال الرقم القومي السابق على كافة الطلاب المذكورين الملتحقين في سنة رابعة وسنة خامسة ابتدائي وكذلك الشهادة الابتدائية، بالإضافة إلى طلاب الصفين الصف الأول والصف الثاني الإعدادي فقط.

اقرأ أيضا:

بالألوان.. نتيجة الصف الرابع الابتدائى محافظة الجيزة 2022

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. الاستعلام عن نتائج المراحل الأساسية 2022

ولا تتطلب وزارة التربية والتعليم المصرية لكي يحصل طلبة الصف الثالث الإعدادي على نتيجة الترم الثاني بالدخول على نتائج الطلبة بالرقم القومي عام 2022، ولكنها اشترطت الحصول على “نتيجة الشهادة الإعدادية” بكتابة رقم الجلوس.