رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تجديد حبس المتهم بقتل الطالبة ميسرة فى المحلة

حبس
حبس

قررت نيابة أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، للمرة الثالثة تجديد حبس "م.ا"، المتهم بقتل الطالبة ميسرة إثر دهسها بسيارته الملاكى، عقب عودتها من الدرس بصحبة زميلاتها، وذلك 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كما استدعت النيابة العامة، والد المجنى عليه، لأخذ أقواله، حيث اتهم المتهم الذى يبلغ من العمر 15 سنة بوجود شبهة القتل العمد، لذلك أمرت باستدعاء والد ووالدة المتهم، لسماع شهادتهما فى الواقعة.

كانت أمرت نيابة أول المحلة الكبرى، فى وقت سابق، بتجديد حبس "م. ا " الذى يبلغ من العمر 15 سنة المتهم بإصابة الطالبة "ميسرة" بكسر فى الجمجمة ونزيف بالمخ إثر حادث تصادم من سيارة ملاكى يقودها المتهم عقب خروجها من الدرس الخصوصى برفقة زميلاتها بميدان المشحمة، وذلك ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، واستدعاء "س"، والدة المتهم، بناء على طلب محامى أسرة المجنى عليها، لمناقشتها فى التهم المنسوبة إليها باعتبارها مالكة السيارة، كما أنها أعطتها لنجلها الذى لم يبلغ السن القانونية.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة الكبري، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي منطقة المشحمة، بقيام سيارة ملاكي بدهس طالبة بالشارع المطاعم، وإصابتها بإصابات خطيرة، وجري نقلها إلى المستشفى.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة طالبة تدعي "ميسرة محمد"، طالبة صدمتها سيارة ملاكي سوداء اللون، أثناء سيرها في شارع المطاعم، بمنطقة المشحمة، وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الطالبة كانت تسير برفقة زميلاتها ثم فوجئت بسيارة ملاكى، يقودها طفل تبين بعد ذلك أنه يدعى "م.ا" يبلغ ١٥ سنة انحرفت عن المسار الطبيعى ودهسها، ما أدى إلى إصابتها بنزيف فى المخ وكسر فى الجمجمة.

وجري نقلها الى قسم الطوارئ، بمستشفي المحلة العام، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وتم ضبط سائق السيارة، وتفريغ الكاميرات المحيطة.