رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إيرادات هزيلة لفيلم فارس بطولة أحمد زاهر خلال أسبوعه الأول

فارس
فارس

حقق فيلم "فارس" بطولة الفنان أحمد زاهر إيرادات قليلة للغاية خلال أسبوعه الأول في شباك التذاكر المصري بعد طرحه الأربعاء الماضي في الموسم المكمل لموسم عيد الفطر المبارك.

إيرادات فيلم فارس

وجمع الفيلم خلال الأسبوع المنقضي إيرادات كلية قدرت بـ402 ألف جنيه فقط ليقبع في المرتبة الرابعة بعد فيلم واحد تاني لأحمد حلمي والعنكبوت لأحمد السقا وزومبي لعلي ربيع.

الفيلم تدور قصته حول شخصية «فارس» الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى، الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

ويشارك في بطولة فيلم «فارس» بجانب النجم أحمد زاهر عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم النجم حسين فهمى، والفنانة إيمان العاصى، والفنانة نهال عنبر، والفنان أحمد صفوت، والفنانة ملك أحمد زاهر، والفنان عابد عناني، والفنانة اللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رءوف عبدالعزيز.

طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي “فارس” والذي يخوض بطولته الفنان أحمد زاهر الأغنية الدعائية للعمل، والتي تحمل اسم "أنا تمام" والتي يغنيها المطرب شاهين والمطربة هاليا.

وتضمن فيديو كليب الأغنية عددًا من مشاهد وأحداث العمل، وظهرت على خشبة المسرح الفنانة إيمان العاصي وهي تؤدي كلمات الأغنية برفقة المطرب شاهين، حيث تظهر خلال الأحداث بدور مطربة راب.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت البوستر الرسمى للفيلم قبل طرحه فى السينمات، وسبق أن طرح صناع الفيلم البرومو الرسمى له، ولقى إعجاب فئة عريضة من رواد السوشيال ميديا، وحقق ملايين المشاهدات، وهو ما لم ينعكس على الإيرادات حتى الآن.