رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد الأمين يدخل فى «نوبة بكاء» بعد الحكم عليه بالسجن المشدد 3 سنوات

محمد الامين
محمد الامين

دخل رجل الأعمال محمد الأمين، في "نوبة بكاء"، ثم سجد لله داخل قفص الاتهام، في أول رد فعل له بعد الحكم عليه من محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، بالسجن المشدد  3 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، في اتهامه بـ"الاتجار بالبشر".

 قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار محمد الجندي، بمعاقبة محمد الأمين بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية الاتجار بالبشر وهتك عرض فتيات بالدار التي يمتلكها في محافظة بني سويف.

وشهدت الجلسة حضور أفراد أسرة محمد الأمين الذين انهاروا بعد صدور الحكم، وغادروا المحكمة على الفور دون تعليق.

وأحال المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، المتهم محمد الأمين محبوسًا إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالاتجار في البشر وهنّ سبع فتيات أطفال، وهتك عِرضهن بالقوة والتهديد، بشهادة 13 شاهدًا، وإقرارات الفتيات المجني عليهنَّ، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، والبحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن.

وانتهت التحقيقات إلى إيواء المتهم الفتيات المجني عليهنَّ بدار أنشأها للأيتام، واستغلاله ضعفهنَّ وحاجتهنَّ وسلطته عليهنَّ بقصد استغلالهن جنسيًّا، وكان ذلك مصحوبًا بهتكه عرضهنَّ بالقوة والتهديد إرضاءً لشهواته، تحت وطئة تهديده بعضَهنَّ بالضرب والطرد من الدار إذا ما أَبلغن عنه.