رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابط نتيجة الصف الثانى الإعدادى 2022 الترم الثاني وأبرز مؤشراتها

طلاب
طلاب

يبحث العديد من أولياء أمور طلاب الصفين الأول والثاني والثالث الإعدادى عن رابط نتيجة الصف الثانى الاعدادى 2022 والتي سوف تظهر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى أنها سوف تظهر فى المدارس خلال الأيام المقبلة حيث يتم توفير النتيجة للطلاب مجانا.

رابط نتيجة الصف الثانى الاعدادى 2022

ويبحث العديد من أولياء الأمور عن رابط نتيجة الصف الثانى الإعدادى 2022 الترم الثاني ويمكنك الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وهى على الرابط التالى:"هنا".

وأنهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى كافة امتحانات الشهادة الاعدادية فى عدد من المحافظات منها محافظة الجيزة وتستمر محافظة القاهرة فى امتحانات الشهادة الاعدادية حتى الخميس المقبل الموافق 25 مايو.

مؤشرات نتيجة الصف الثانى الإعدادى 2022

وتقول مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2022 أن نسبة النجاح كانت كبيرة هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية.

وأضافت المصادر خلال تصريحات خاصة أن وزارة التربية والتعليم تتعامل بحزم مع تسريبات الامتحانات فى المحافظات، بالإضافة إلى أنه سوف يطبق قانون الغش على كل من ساهم فى الغش أو ساعد عليه أو ساعد فى تسريب الامتحانات أو تداولها على الانترنت.

اقرأ أيضا:

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 برقم الجلوس

 أيام الإجازات فى جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

موعد ظهور نتيجة الصف الثانى الإعدادى 2022

وأشارت المصادر خلال تصريحاتها الخاصة أنه من المقرر أن تكون نتيجة الصف الثانى الإعدادى لعام 2022 فى المدارس خلال الساعات المقبلة على أن يتم استلام النتيجة الخاصة بالصف الثانى الإعدادى لعام 2022 ويتم الانتقال للصف الثالث الاعدادى بعد النجاح فى الصف الثانى الاعدادى لعام 2022.

وأكدت المصادر أنه يوجد لطلاب الصف الثالث الإعدادى مدارس عديدة وبديلة للثانوية العامة منها مدرسة الضبعة النووية وأيضًا كافة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بمختلف أنواعها ومدارس الطاقة الشمسية وتعمل المديريات التعليمية ايضًا على ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادى قريبا.