رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سالي شاهين: انتظر عرض «النزوة» والعمل مع خالد النبوي له مذاق خاص

 سالى شاهين
سالى شاهين

قالت الإعلامية سالى شاهين فى تصريحات خاصة لـ«الدستور» إنها تنتظر خلال أيام عرض مسلسل “النزوة” على إحدى المنصات الإلكترونية العربية.

وأكدت أنها سعيدة بالوقوف أمام النجم خالد النبوى للمرة الأولى على الشاشة “التعاون والعمل معه له مذاق خاص وتعلمت الكثير من هذه التجربة”.

وكشفت سالى شاهين عن دورها فى المسلسل حيث تجسد دور زوجة الفنان خالد النبوى وينشأ بينهما صراع من نوع ما لتدور أحداث المسلسل حول الخيانة الزوجية.

مسلسل «النزوة» من بطولة خالد النبوي، وعائشة بن أحمد، وسالي شاهين، وعمر الشناوي، وطرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر الدعائى للمسلسل، والذى يحتوي على قصة رومانسية اجتماعية في آن واحد، والمقرر عرضه في 15 حلقة كاملة، والعمل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.

وتشارك الإعلامية سالي شاهين كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الخامس والأخير من مسلسل «الآنسة فرح» لأسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي والذي انطلق عرضه، أمس الأول. 

كان المخرج تامر فرج قد اختار الإعلامية  للمشاركة  في عدد من حلقات المسلسل بعد تألقها فى «قواعد الطلاق الـ 45» والذي عرض نهاية العام الماضي. 

«الآنسة فرح» بطولة النجوم أحمد مجدي وأسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف، وعدد كبير من الفنانين، ويعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية بالتزامن مع عرضه على التليفزيون، وذلك بعد انتهاء المخرج تامر فرج، من مونتاج حلقات المسلسل بالكامل.

ويستأنف الجزء الخامس من "الآنسة فرح"، بعدما تمكنَّت الشرطة من القبض على "عاصي الغول" و"ميريام"، فيما ادعى «شادي» أنه مريض بالسرطان، لتتجدد الأحداث وسط حالة من التشويق، بعد أن قررت "ميريام" الاعتراف بكل شيء للشرطة، ولكن تحت شرط واحد فقط، وهو تعيين حراسة شخصية على سجنها للأبد، حتى تتجنب ما حدث لـ"جيهان"، ويتم قتلها في السجن فيما تتطور العلاقة من جديد بين شادي وفرح ليكشف لنا الجزء الجديد عن تفاصيل عودتهم.

ويشارك في بطولة الجزء الخامس من المسلسل: أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز، جيلان علاء، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

وشاركت سالي شاهين مؤخرا في بطولة مسلسل «قواعد الطلاق الـ45» وتدور أحداث مسلسل «قواعد الطلاق الـ45» المأخوذ عن «Girlfriends' Guide to Divorce» حول كاتبة لديها شهرة واسعة و مؤلفاتها هي الأكثر مبيعًا، ولكنها تخفي أمر انفصالها هي وزوجها، لتعيش فترة انتقالية من كاتبة إلى امرأة أربعينية تواجه الطلاق، و تبدأ نقاشات مع صديقاتها للحصول على حياة سعيدة، وتم تمصير العمل بما يتوافق مع العادات المصرية. 

مسلسل «قواعد الطلاق الـ45» مكون من 45 حلقة، وتقوم ببطولته كل من إنجي المقدم، وهيدي كرم، وسالي شاهين، وعمر الشناوي، وصدقي صخر، وإنجي أبو زيد، وجيهان الشماشرجي، وهو من إنتاج «Sproductions» سالي والي، وإخراج مصطفى أبو سيف.