رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وكيل تعليم مطروح يتابع مسار امتحان الصف الثاني الثانوي بمدرسة سيدي براني

وكيل تعليم مطروح
وكيل تعليم مطروح

تابع عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، انطلاق الامتحانات الإلكترونية لطلاب الصف الثاني الثانوي في يومها الرابع بنظام التابلت بمدرسة سيدي براني الثانوية المشتركة، بحضور إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام، وعبدالوهاب بكار مدير الإدارة التعليمية.

IMG-20220519-WA0030

واطمأن وكيل تعليم مطروح من طلاب اللجان الفرعية بالمدرسة علي دخولهم المنصة الإلكترونية وعلى توافر كل الأجواء الامتحانية المناسبة، حيث أدى الطلاب الامتحان في الجبر وحساب المثلثات فترة أولى ورقيًا وفترة ثانية إلكترونيًا.

IMG-20220519-WA0031

وفي سياق متصل أكد وكيل تعليم مطروح أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية والإدارات التعليمية ومركز التطوير التكنولوجي على تواصل دائم وتنسيق مستمر مع مسئولي المدارس الثانوية للوقوف على مسار الامتحان الإلكتروني، حيث تمكن كل الطلاب من أداء الامتحان الإلكتروني عبر المنصة التكنولوجية الوزارية المخصصة.

IMG-20220519-WA0032

ووجه وكيل تعليم مطروح مدير إدارة براني التعليمية بتوزيع ورقة المفاهيم على الطلاب مع بداية الامتحان الورقي والسماح لهم بدخول أجهزة التابلت التعليمي، وذلك لتحديثها تحت إشراف مسئول التطوير التكنولوجي بالمدرسة وفق التعليمات الوزارية، وبما يضمن دخول الطلاب المنصة الإلكترونية وأداء الامتحان بسهولة ويسر.

IMG-20220519-WA0033

وكان قد عقد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أمس الأربعاء، اجتماعًا مع رؤساء لجان امتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بكل الإدارات التعليمية خلال تواجده بمدرسة النجيلة القبلية الابتدائية وعبر شبكة الفيديو كونفرانس الافتراضية، بحضور محمد محفوظ مدير الإدارة التعليمية.

IMG-20220519-WA0034

وشدد وكيل تعليم مطروح خلال الاجتماع على الالتزام بضوابط الامتحانات ومسئولية رئيس اللجنة عن حسن سير العمل بها، وأنه لا يجوز له أن يتنازل عن مهام عمله لأي من أعضاء اللجنة.

IMG-20220519-WA0035

ووجه وكيل تعليم مطروح رؤساء اللجان باستلام مقار اللجنة المكلفين برئاستها قبل يومين على الأقل من بدء العمل والتأكد من توافر كراسات الإجابات قبل أداء الامتحان، والتأكد من عدم وجود أي من الوسائل الإيضاحية الخاصة بالمناهج الدراسية على جدران الفصول المخصصة كمقرات للجان الفرعية.