رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أبرز تصريحات وفاء عامر.. «قصرت في حق أسرتي واتباست كتير في الشارع»

وفاء عامر
وفاء عامر

تحدثت الفنانة وفاء عامر على الكثير من الموضوعات الفنية حول مشاركتها في دراما رمضان 2022، والأدوار التي قامت بلعبها ولاقت عليها ردود أفعال إيجابية للغاية خاصة في مسلسلي "جزيرة غمام" و "راجعين يا هوى" .

أبرز تصريحات وفاء عامر

وقالت وفاء خلال تواجدها ضيفة على برنامج لميس الحديدي على قناة أون أي عبر برنامج "كلمة أخيرة"، أنها عانت مؤخرًا مع أسرتها بسبب أشتراكها في أكثر من عمل في شهر رمضان قائلةً :" بسبب الأدوار الثلاثة وإنهماكي في أداؤهم في ناس كتيرة أتظلمت حواليا  زي بيتي وأخواتي وأهلي  وأمي وابني ، فكنت في رمضان ببقى متواجدة أكثر مع الأهل والأقارب لكن  في رمضان الي فات حتى لو كنت بتبقى موجودة في البيت ببقى منعزلة  وتفكيري فقط في الشخصية التي أقوم بدورها".

وفاء عامر تتحدث عن  شخصيتها في "جزيرة غمام"

وعن شخصية وفاء عامر في مسلسل "جزيرة غمام" قالت :" مش بعرف اعمل حاجة غير وأنا حباها  ومصدقها .. مش بعرف أقول لحد واحشني غير لما يكون واحشني بجد وكذلك التمثيل، فهلالة ويسرية شخصيتان متناقضتان لكني في النهاية كلاهما وأثناء تأديتهما غمضت عينيا وعملتهم وهلالة في جزيرة غمام قمت بتوقيع عقده أخر شيء وأنا بقرأ شخصية هلالية انتابتني حالة وشعور غريب جداً وحسيت اني هبقى بخون المهنة الي بحبها لو أحسايسي  ماوصلتش للناس وشعرت بالغيرة أن حد يعملها غيري" .

وأكدت وفاء عامر أنها لم تستطيع رفض  طلب الفنان الكبير خالد النبوي بالانضمام لأسرة  مسلسل  راجعين ياهوى قائلة :"لما يقول عاوز وفاء عامر قدامي ومصمم   أقوم بالدو  وحتى لو لم توافق  لضيق الوقت خلوني أكلمها أنا " .

اقرأ أيضًا:

رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين 2022 بعد تفعيله رسميًا 

البنك الدولي: مصر على المسار الصحيح لتحقيق معدل نمو أعلى في 2021-2022

الدولار يواصل تراجعه أمام الجنيه

واختتمت عامر قائلةً :" أحلى رد فعل كان من إبني قلي مالك ياماما يسرية في نفسك كده وفي الشارع واحدة قابلتني باستني وأنا أتبست كتيرة في الشارع  من الستات في الشارع وأنا بحب المشاعر دي " .