رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالتزامن مع بدء أحداثه.. إطلالات غير موفقة للنجمات في مهرجان كان (صور)

مهرجان كان السينمائي
مهرجان كان السينمائي

مرت أسابيع قليلة منذ آخر حدث كبير على السجادة الحمراء، مع العديد من الإطلالات المبهرة التي جذبت الأنظار، والأخرى غير الموفقة.

كانت أسوأ إطلالات اليوم الأول في مهرجان كان السينمائي من نصيب لجين أدادا، حيث ارتدت عارضة الأزياء اللبنانية  تصميم قزي و أسطا مع مجوهرات من شوبارد، وجاءت بالعديد من الكرانيش المبالغ فيها ولم تضاهي بقية النجمات.

ظهرت عين حيدرة  الممثلة الفرنسية فستاناً أخضر اللون من لانفين ومجوهرات من بوميلاتو، وكان اختيار غير موفق مع تسريحة شعرها.


ايريس ميتينير، ارتدت الفائزة السابقة ملكة جمال فرنسا وملكة جمال الكون فستان موجلر مع حذاء من رينيه كاوفيلا ومجوهرات من بوشرون.


ارتدت فريديريك الممثلة والممثلة الفرنسية يانينا كوتور ومجوهرات هيلينا جوي، وظهرت فيرونيكا فيريس الممثلة الألمانية بثوب Fovari.

تحولت العين  في بداية المهرجان إلى الحرب الروسية في أوكرانيا وخطاب بث مباشر عبر الأقمار الصناعية من الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الذي دعا جيلًا جديدًا من صانعي الأفلام لمواجهة الديكتاتوريين.

فبعد التكريم والأرقام الموسيقية، ظهر Zelenskyy مباشرة للجمهور وكان يرتدي الزي الرسمي لحضور العرض الأول لفيلم الزومبي الكوميدي "Final Cut" للمخرج Michel Hazanavicius.

وبعد أن تطلب العام الماضي إجراء اختبارات COVID-19 بانتظام واستخدام الأقنعة في المسارح، وعدم وجود قبلات على السجادة الحمراء، تخلصت مدينة كان إلى حد كبير من بروتوكولات مكافحة الوباء، ينصح باستخدام الأقنعة بالداخل ولكن نادرًا ما يتم ارتداؤها.

وكشفت مدينة كان يوم الثلاثاء عن لجنة التحكيم التي ستمنح السعفة الذهبية، حيث يقود الممثل الفرنسي فنسنت ليندون لجنة تحكيم تضم ديبيكا بادكون وريبيكا هول و أصغر فرهادي وترينكا ولادج لي ونومي راباس وجيف نيكولز ويواكيم ترير.