رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عايزين فدية 9 ملايين جنيه.. أب يستغيث بالرئيس للإفراج عن ابنه المخطوف بجنوب إفريقيا (فيديو)

مؤمن وفادي
مؤمن وفادي

حالة من الحزن تسيطر على أسرة مصرية عقب اختطاف نجلها مؤمن وصديقه فادي الطالبين بأحد معاهد الطيران في جنوب إفريقيا، أثناء استقلالهما سيارة في طريقهما من مدينة Vereeniging (فيرنجينغ) المتواجد بها الأكاديمية إلى جوهانسبرج.

وكشف هيثم كامل جابر، والد الطالب المختطف وفقا لروايته تفاصيل جريمة الاختطاف الذي أوضح ملابساتها وتواصل أحد أفراد العصابة معه، بغرض طلب نحو 9 ملايين جنيه مصري فدية، مقابل إطلاق سراح ابنه.

وقال هيثم: “آخر مرة تحدثت لمؤمن نحو السادسة والنصف من مساء الجمعة الماضي، وعقب ذلك انقطعت اتصالاته وحاولنا التواصل معه لنجد هواتفه مغلقة، وعقب ذلك بيومين تواصلت مع الأكاديمية التي يدرس بها ليخبروني أنه غير موجود، لأنه خرج هو وزميله فادي ولم يحضرا حتى الآن”.

عقب ذلك وجدوا السيارة التي كان يستقلها فادي وزميله على يمين الطريق مغلقة النوافذ دون أي خدوش أو آثار لحادث، كما أن ابني وصديقه غير موجودين فيها، فيما كانت جميع أوراقهم موجودة.

أضاف في نفس اليوم، (الأحد الساعة 7 مساء) فوجئت باتصال من رقم غريب، وشخص يهاتفني ولهجته سورية، قائلاً له: "أنا وسيط بينك وبين مختطفي مؤمن وأن منفذي الحادث يطلبون 7 ملايين راند بما يعادل 8 أو 9 ملايين جنيه مصري ويتم تجهيزها خلال 48 ساعة، موضحًا أنه تواصل مع أسرة فادي وفقا لرواية هيثم والد الطالب مؤمن.

وطالب هيثم تدخل المسؤولين في الدولة والرئيس السيسي الذي هو بمثابة أب لكل المصريين، لإعادة نجله إلى أحضانه، سالما وأنه لا يريد شيء سوى نجله فقط هو وصديقه.

قال والد مؤمن، إن أجهزة البحث لم تتوصل لأي شيء حتى الآن، وأن هناك تواصل دائم مع الأكاديمية للإطلاع على أي جديد، موضحًا أنه توجه بخطابات إلى عدد من الجهات الرسمية لمساعدته في التوصل إلى نجله وإعادته إليه، مؤكدًا أنه ليس لديه أي إمكانية لدفع هذا المبلغ على الإطلاق.