رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هدد طليقته بنشر صور خادشة بسبب الأطفال.. حبس المتهم عامًا

المتهم
المتهم

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة عاطل، بالسجن لمدة عام واحد؛ لتهديده زوجته بإفشاء أمور زوجية فيما بينهما وتهديدها، بالمقطم.

صدر الحكم برئاسة المستشار هشام عبدالمجيد محمود، وعضوية أسامة أبو صافي وعمرو فوزي وأسامة عبدالظاهر، وأمانة سر عمر عاشور ومحمود عبدالرشيد.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 10771/207 لسنة 2021 جنايات المقطم، والمقيدة برقم 984 لسنة 2021 كلي جنوب القاهرة، قيام المتهم «وائل.ش» 43 عامًا، بتهديد المجني عليها «شيماء.ع»، وكان ذلك كتابيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتس آب، مستخدمًا الهاتف المحمول خاصته عقب اتصاله بشبكة المعلومات الدولية «الإنترنت».

ذلك بإفشاء أمور خادشة للشرف والحياء وهي صور رقمية ومقاطع مرئية «فيديو» لها، وكان ذلك مصحوبا بتكليف تمثل في التنازل عن القضايا المرفوعة من جانب المجني عليها وتسليم نجليه إليه على النحو المبين بالتحقيقات.

وجاء في أقوال المجني عليها «شيماء. ع، 38 عاما، مدرسة»، أمام النيابة العامة، أنها تزوجت المتهم وأثناء ذلك حدثت خلافات بينهما أدت إلى انتهاء تلك العلاقة بالطلاق، وعلى إثر ذلك قام المتهم بتهديدها بإرسال صور رقمية ومقاطع مرئية خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتس آب، مهددا إياها بإفشائها مقابل استلام أنجاله والتنازل عن الدعوى التي قامت برفعها والخاصة بتمكين من مسكن الزوجية.