رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإعدام شنقًا لعاطل قتل والده بسبب خلافات مالية فى المنيا

الإعدام شنقا
الإعدام شنقا

أسدلت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار حسن علي حسن ، الستار على قيام عاطل بقتل والده بسلاح أبيض بإحدى قري مركز مغاغة شمال محافظة المنيا بسبب خلافات مالية بعد أن أصدرت حكمها علي المتهم بمعاقبته بالإعدام شنقا.

كانت محكمة جنايات المنيا قد عاقبت المتهم "م. ج.ع"، 19 سنة عاطل بالإعدام شنقا لقيامه بقتل والده "ج. ا" 50 سنة، بسلاح أبيض سكين وقطعة سيراميك بسبب خلافات مالية في يونيو الماضي بإحدى قرى مركز مغاغة شمال محافظة المنيا .

يذكر أن هيئة المحكمة برئاسة المستشار حسن على حسن، وعضوية المستشارين محمد عبدالحميد قطب، وشريف حسن الشافعي، وبحضور وكيل النيابة أحمد مسعد، وأمانة سر على محمود وعلي حسن قد أحالت أوراق القضية لفضيلة المفتي في مارس الماضي، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهم .

يشار إلى أن المستشار طارق جلال صوفي، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهم «م.ع- 19 سنة» لا يعمل، للمحاكمة الجنائية، في القضية رقم 15017 لسنة 2021، جنايات مغاغة، والمقيدة برقم 792 لسنة 2021 كلي شمال المنيا، لاتهامه بقتل والده «ج. ا – 50 سنة»، عامل، مقيم بعمارات قرية ملاطية بمركز مغاغة، بعدة طعنات، بسلاح أبيض سكين، بسبب خلافات مالية في يونيو الماضي

وكانت المحكمة قد تداولت القضية علي مدار عدة جلسات حيث استمعت لأقوال الشهود، وتحريات أجهزة البحث الجنائي، وقررت الجلسة الماضية إحالة أوراق المتهم لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدام المتهم حيث أصدرت حكمها اليوم.