رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هديب مهنئًا محمد بن زايد برئاسة الإمارات: ثقة صادفت أهلها

الدكتور مصطفى هديب
الدكتور مصطفى هديب

هنأ الدكتور مصطفى هديب، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية بمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة توليه مقاليد الحكم في الإمارات خلفًا، لفقيد الأمة العربية والإسلامية الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وأعرب هديب في بيان، الإثنين، عن تمنياته للقيادة الجديدة لدولة الإمارات التوفيق والسداد والنجاح ومواصلة مسيرة التنمية التي أرسى أسسها وشيد بنيانها الشيخ زايد آل نهيان مؤسس دولة الإمارات طيب الله ثراه.

وأكد هديب أن ثقة المجلس الأعلى للاتحاد فى اختيارهم الشيخ محمد بن زايد رئيسا للبلاد هى ثقه صادفت أهلها ليكون خير سلف لخير خلف، لأن رئيس الإمارات الجديد يتمتع بسمعة طيبة وكبيرة  كرجل دولة وله إسهامات كبيرة فى التطوير والعمران والتحديث التكنولوجي الذي شهدته البلاد.

وأضاف أن الإمارات ستشهد طفرة كبيرة على المستوى الدولى والإقليمى تستمر وتنمو مع القيادة الجديدة للبلاد، داعيًا الله عز وجل أن يوفق الشيخ محمد زايد آل نهيان لخدمة الإمارات وشعبها ومواصلة مسيرة التنمية متمنيا لدولة الإمارات المزيد من الأمن والأمان والرخاء والاستقرار والازدهار .

كان المجلس الأعلى  للاتحاد الإماراتي، قد أعلن السبت، انتخاب محمد بن زايد خلفا له، وفق ما أعلنت وكالة أنباء الإمارات، أفادت أنه "تم  بموجب المادة 51 من الدستور انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات خلفاً للمغفور له فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان".

ونقلت الوكالة عن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "تقديره للثقة الغالية التي أولاه إياها إخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات".

ونعى قادة وزعماء دول عربية وغربية الراحل الشيخ خليفة بن زايد، مشيدين بدوره في  ترسيخ "الاستقرار والسلام في المنطقة والعالم".