رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أخبار الظهيرة| توجيهات السيسي لجذب الاستثمارات.. والأرصاد تكشف حالة الطقس

الظهيرة
الظهيرة

شهدت الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شغلت الرأي العام على كافة الأصعدة المحلية والعالمية، تقدم “الدستور” أبرزها من خلال "نشرة أخبار الظهيرة”.

مصر فى الصحف العربية|توجيهات الرئيس لجذب الاستثمارات.. وتصريحات مدبولى الأبرز

اهتمت صحف الدول العربية، اليوم الإثنين، بالعديد من الأحداث والأخبار المصرية على مدار الساعات القليلة الماضية، وترصد "الدستور" في التقرير التالي، أبرز الأنباء والأحداث المصرية في الصحف العربية. 

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

هيئة الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس فى مصر خلال الساعات المقبلة

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن طقس اليوم سيكون مائلًا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدلًا على السواحل الشمالية، حارًا على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيفًا ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، ومائلًا للبرودة على السواحل الشمالية، معتدلًا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

وزيرة البيئة: مصر ستقدم نماذج لمشروعات تنفيذية لمواجهة آثار تغير المناخ

شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة؛ في اجتماع وفد المؤسسات الأمريكية العاملة في مجال الاستثمار بالطاقة الخضراء Green Tech خلال زيارته لمصر التي نظمتها غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، وذلك في إطار استضافة مصر قمة المناخ COP 27 بشرم الشيخ في نوفمبر 2022. وتضم البعثة ممثلين عن كل من بنك التصدير الأمريكي والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

تباين أداء مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات

تباين أداء مؤشرات البورصة، في مستهل تعاملات اليوم الاثنين– ثاني تعاملات الأسبوع، في ظل استمرار تصارع القوى البيعية والشرائية على أسهم الشركات المقيدة بالسوق، خاصة الكبرى منها والثقيلة.

وانخفض المؤشر الرئيسي للبورصة "إيجي إكس 30" بنسبة 0.05% ليصل إلى مستوى 10528 نقطة، كما هبط مؤشر "إيجي إكس 50" بنسبة 0.04% ليصل إلى مستوى 1841 نقطة، وانخفض مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.05% ليصل إلى مستوى 13000 نقطة، وتراجع مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.24% ليصل إلى مستوى 4240 نقطة.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا