رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حماقى يؤجل حفله بالكويت حدادًا على وفاة الرئيس الإماراتى

محمد حماقي
محمد حماقي

قرر النجم محمد حماقي تأجيل حفله الغنائي والذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة وسط جمهوره بدولة الكويت حدادا على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يحدد ميعادا آخر للحفل سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقدم محمد حماقي اعتذارا لجمهوره الكويتي عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام" بسبب تأجيل الحفل وكتب قائلا: “بسبب مصابنا الجلل في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي عن تأجيل حفل اليوم لموعد لاحق، سوف يتم إعلانه وإعلان كافة التفاصيل من خلال الشركة المنظمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أنه توفى اليوم الجمعة، الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية «وام»، في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات «تويتر»: «تنعى وزارة شئون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضيًا مرضيًا اليوم الجمعة 13 مايو».

وأضافت: «تعلن وزارة شئون الرئاسة، الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله" مدة 40 يومًا اعتبارًا من اليوم، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارًا من اليوم».