رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مجلس النواب ينكس الأعلام حدادًا على وفاة رئيس دولة الإمارات

 خليفة بن زايد
خليفة بن زايد

نكس مجلس النواب أعلامه من أعلى مقر المجلس - اليوم الجمعة- حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عملًا  بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من اليوم الجمعة الموافق 13 مايو  2022 وحتى يوم الأحد الموافق 15 مايو 2022.

ونعى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب باسمه وباسم أعضاء المجلس، ببالغ  الحزن والأسى إلى الشعب الإماراتي الشقيق وقيادته بخالص العزاء والمواساة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، مؤكدًا أن المغفور له  بإذن الله، أحد رجال دولة الإمارات العظماء الذي يتسم بالحلم والحكمة، ومن الذين أسهموا في نهضتها، وملجأ الجميع من أجل الاتفاق والتوحد.

كما نعى المستشار أحمد سعدالدين وكيل أول مجلس النواب، بخالص الحزن والأسي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والذي وافته المنية اليوم الجمعه ١٣ مايو، ليلقي ربه راضيًا مرضيًا بعد مسيرة عطاء حافلة بالإنجازات والنجاحات جاد فيها بكل غالٍ ونفيس لرفعة وعزة وطنه وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، فقد كان نموذجًا للقائد الواعي المخلص الذي قاد مسيرة التطوير لبلاده حتى صارت أيقونة مشعة للنهضة والإبداع والتطوير على مستوي العالم. 

ولقد سجل مواقفه التاريخية البارزة -التي لن تنسى- في مساندة ودعم وطنه الثاني مصر  في أحلك الظروف وأصعبها، فكان دائمًا خير سند ومناصر لمصر بحكمته وإخلاصه، فتبوأ مكانته الراسخة والمستحقة في قلوب شعبه وشعوب المنطقه العربية جمعاء. 

وتقدم المستشار أحمد سعدالدين بخالص العزاء والمواساة لدولة الإمارات الشقيقة حكومة وشعبًا في هذا المصاب الجلل، فإنه يتضرع إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.