رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نضال الشافعي لـ«الدستور»: مصر دولة عظيمة وتستطيع تقديم عشرات الأعمال الوطنية

 الفنان نضال الشافعي
الفنان نضال الشافعي

أعرب الفنان نضال الشافعي، عن سعادته بالمشاركة في عملين مختلفين خلال شهر رمضان الماضي، وهما: "ملف سري" مع الفنان هاني سلامة، و"دايمًا عامر" مع الفنان مصطفى شعبان.

وعن الأعمال الأخرى التي عُرضت في شهر رمضان وتحديدًا الأعمال الوطنية من خلال "الاختيار 3" و "العائدون"، قال الشافعي، لـ"الدستور": "مصر دولة عظيمة وتستطيع أن تقدم عشرات الأعمال الوطنية في كل المواسم الدرامية وكان خير دليل على ذلك الأعوام الماضية والحالية، فنجاح هذه الأعمال في السنوات الماضية خير دليل على ذلك".

وتابع قائلًا: "هذه الأعمال الوطنية ترسل رسائل يتم تقديمها للمشاهد من أجل بث روح الانتماء والوطنية بين الشباب، فهذا النجاح هو نجاح للجميع ويحسب لشركة الإنتاج، خاصة أن العملين بهما العديد من النجوم الكبار، ما يجعل مشاركتهم في أعمال واحدة تُشعِر المشاهد بحالة من السعادة، وهو اختيار موفق للغاية".

وشارك في بطولة مسلسل "ملف سري" كل من: هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

فيما شارك في بطولة "دايمًا عامر" كل من: مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وأحمد الشامي، وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية منهم يوسف وائل نور، ولمى كتكت، ومنار عبدالحليم، ويارا المليجي، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج مجدي الهواري.