رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عبير صبري : أؤمن جدًا بتضحية المرأة العربية من أجل استقرار أسرتها

عبير صبري
عبير صبري

تألقت الفنانة عبير صبري خلال شهر رمضان الماضي بمسلسل "يوتيرن"، مع النجمة ريهام حجاج، وهو العمل الذي ناقش قضايا عديدة للمرأة .

 وحول قضايا المرأة وتضحيتها للأسرة، قالت النجمة لـ "لدستور"، بالتأكيد لدي إيمان شديد بفكرة تضحية المرأة من أجل أسرتها، وهذا من الخطوط الأساسية في مسلسلي الماضي يوتيرن، فأحداثه كلها مبنية على واقع يعيش فيه المتابع لحلقات العمل، فمن يركز في أحداثه سيجد الكثير من الأمور التي تحدث له ولمن حوله، ولعل هذا الأمر هو ما جعل المشاهدين يتابعون العمل بشكل كبير وهو من أسباب نجاحه" .

وعن فكرة تواجدها في التصوير لفترات طويلة وتأثيرها على استقرارها الأسري قالت :"بالتأكيد الامر مرهق للغاية ويبعدني كثيرًا عن المنزل لأيام عديد، وذلك لطول فترة التصوير، وأحاول في الإجازات ان اتواجد مع أسرتي في البيت ولا ابعد عنه كذلك في ظل ازمة كورونا والتخوفات التي حولها". 

-  مسلسل "يوتيرن"

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "يارا الكردي"، وهي ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة "خالد" ابن خالتها، الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها، وتوافقه الرأي، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى الأمور.

ويشارك في بطولة العمل ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.