رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ممثلة ومغنية.. مريم طالبة بدرجة دكتورة في بني سويف (فيديو)

مريم
مريم

تميزت مريم يحيى محمد، الطالبة بالفرقة السادسة بكلية الطب البشري بجامعة بني سويف، بصوتها العذب، حيث تشارك في تقديم الاحتفالات والمناسبات داخل جامعة بني سويف وخارجها؛ لينبهر الجميع بأدائها الجميل بكل ما لديها من إمكانيات.

وقدمت "الدستور" بثاً مباشراً مع مريم، والتي تقول إنها تشارك في مسابقات إبداع وأسبوع فتيات الجامعة وفريق كورال الجامعة ومنتخب المسرح، وشاركت في إبداع 10، وشاركت في عدد من المسابقات بالجامعات المصرية، وشاركت فى ندوات داخل جامعة بنى سويف بالإلقاء أو تقديم الندوات سواء بالغناء أو التمثيل.

وأوضحت "مريم" أنها حصلت على الطالبة المثالية على مستوى الجامعة على مدار عامين، مضيفة: “بحب أشارك في جميع الأنشطة لأنها تساعدني على استكمال الدراسة، وبدأت فى الموهبة منذ الصغر، فكانت والدتى تصطحبني إلى قصر الثقافة، وشاركت فى أبدا حلمك على مدار 9 شهور”، مؤكدة أنها لم تتوقف عن موهبتها عند الالتحاق بكلية الطب البشري لأنها تساعدها على استكمال دراستها.

وأشارت إلى أنها تلقت دعماً من الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، والكابتن محمد فاروق مدير عام إدارة رعاية الشباب بالجامعة، بعد مشاركتها في كافة الندوات والاحتفالات التي تم تنظيمها داخل الجامعة وعرض موهبتها، مستطردة: “وعند حضور رئيس الجامعة لأي احتفالية هناك دعم كبير منه لاستكمال موهبتي، وأقوم بتنظيم وقتى ما بين الكلية والمشاركة فى الاحتفالات والمناسبات، فهناك فضل كبير من ربنا وسبحان وتعالى ودعم أسرتي فى المنزل لاستكمال موهبتي”.

وقالت مريم يحيى: “أتمني أن أصبح دكتوره في تخصصات الجلدية أو الرمد” وعن أحلامها تتمنى أن تحصل على امتياز هذا العام داخل كلية الطب البشري، مختتمة: “وأن استكمل مشاركتي في كافة الأنشطة والاحتفالات، وأقوم بتطوير موهبتي خلال الفترة القادمة بإذن الله تعالى”.

بث مباشر