رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لا يفوتك هذا المساء.. آخر تطورات قضية «مارينا صلاح».. «وزير التعليم» يوجه رسالة لطلاب الأول الثانوى

نشرة لا يفوتك هذا
نشرة لا يفوتك هذا المساء

انشغل رواد مواقع التواصل ومحركات البحث على مدار الساعات القليلة الماضية، بعدد من الأحداث في مقدمتها تفاصيل واقعة الإهمال الطبي التي تعرضت لها “مارينا صالح”، ورد إدارة المستشفى على الاتهامات، وغيرها الكثير من الأحداث رصدتها الدستور في التقرير التالي..

تطورات قضية «مارينا صلاح».. كيف ردت إدارة المستشفى الوطنى للعيون على اتهامات الإهمال؟

تصدرت قضية «مارينا صلاح» التي توفيت بسبب خطأ طبي داخل مستشفى خاص، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد مناشدة رواد السوشيال ميديا بالعمل على محاسبة المستشفى بسبب إهمالها الطبي.

وفي تطورات جديدة لهذه القضية نشر المستشفى بيانا له على صفحته بـ«فيس بوك»، حيث أعلنت إدارة مستشفى الوطني للعيون في بيان صحفي اليوم، ما حدث مع مارينا صلاح قبل وفاتها، وردت على الاتهامات التي تم توجيهها لهم بالإهمال الطبي، لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا..

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022

واصل المديريات على مستوى جمهورية مصر العربية امتحانات صفوف النقل في نهاية العام الدراسي، حيث بدأت امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 في القاهرة والجيزة، ووفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل محافظة تعلن الجدول وفقا لما تراه، فقد بدأت بعضها يوم 7 مايو وأخرى بدأت يوم 8 مايو. 

فى هذا السياق، تنشر الدستور جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 في المحافظات وهى كالتالي.. لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا..

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022 واستطلاع أسماء الفائزين

يبحث المواطنون الذين قدموا على قرعة الحج هذا العام عن رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022، وذلك حتى يتثنى لهم معرفة أسماء الفائزين في قرعة الحج 2022.

وبدأت المحافظات بكافة أنحاء الجمهورية في إجراء قرعة الحج 2022، ويمكن للمواطنين الذين قدموا على قرعة الحج 2022 الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022 من خلال عدة خطوات بسيطة؛ لمعرفة أسماء الحجاج الفائزين في القرعة العلنية للحجاج المقبولين في الحج هذا العام 2022.

وتستعرض "الدستور" لقرائها من خلال ذلك التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022..هنا..

 

«قبل انطلاق الامتحان بساعات».. توجيه مهم من وزير التعليم لطلاب الأول الثانوي

تنطلق غدا الأربعاء، امتحانات نهاية العام الدراسي للصف الأول الثانوي العام، وتستمر حتى الأربعاء 25 مايو، بينما تبدأ للصف الثاني الثانوي الخميس 12 مايو، وتنتهي الخميس 26 مايو.

ووجّه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الأول الثانوي بمذاكرة ومراجعة نص «مصر تتحدث عن نفسها»، عن طريق مصادر نهضة مصر المتوفرة عبر منصة إدارة التعلُّم LMS على بنك المعرفة المصري:

وقالت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كراسة المفاهيم للمرحلة الثانوية، سيتم صياغتها وطباعتها بمعرفة المركز القومي للامتحانات، وتفاصيل أخرى مهمة لمعرفتها اضغط هنا...

 

أول تعليق من نيللي كريم على مداخلة الرئيس حول قانون الأحوال الشخصية

علّقت الفنانة "نيللي كريم" على تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الثلاثاء، بالتحرك خلال أيام من أجل إعداد قانون للأحوال الشخصية يحقق العدالة ويكون متوازنًا للجميع، وذلك بالتزامن مع الانتهاء من مسلسلها “فاتن أمل حربي” خلال شهر الرمضاني الماضي.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا..