رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«اتضربت في العمرة».. القصة الكاملة لطلاق البلوجر أحلام عادل بسبب «المصليات»

أحلام عادل
أحلام عادل

أثارت البلوجر أحلام عادل صبحي، الجدل، بعدما أعلنت عن خبر انفصالها عن زوجها  مصمم الأزياء أحمد العجمي، التي لم تكمل معه سوى شهرين.

Screenshot_2022-05-10-16-16-45-135_com.instagram.android

القصة الكاملة لأزمة أحلام عادل:

ظهرت أحلام من خلال ستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهي في حالة مزرية موضحة سبب طلاقها، وعلقت عليه قائلة: "أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش ازازة خمرة"، وذلك بعد سفرها مع زوجها لتأدية عمرة.

Screenshot_2022-05-10-16-16-41-028_com.instagram.android

وحرص العديد من أصدقائها من البلوجر ومتابعيها على نشر مقاطع فيديو وصور وطالبوا بالدعاء، وقال أحد متابعيها: "ممكن ندعي لأحلام ان ربنا يهون عليها أي وجع حاسه بيه لأنها بتمر بوقت يمكن من أصعب الأوقات اللي ممكن تيجي على شخص في الدنيا دي، انتى شخص كويس ومحدش عمره شاف منك حاجة وحشة ولعله اختبار من ربنا ويعدي إن شاء الله وكلنا جنبك".

وقالت أخرى: «إنتي أقوى من أي حاجه في الدنيا ومفيش زعل يأثر عليكي وبنيتي نجاح في سنين كتير قوى ماينفعش يتهد أرجعي للناس اللي بتحبك وأنا من أوائل متابعينك وهترجعي أحسن من الأول».

Screenshot_2022-05-10-16-16-30-284_com.instagram.android

وفي ذات السياق، رأى البعض أن الأمر مفبرك وحيلة للحصول على زيادة في التفاعل والشهرة، وذلك بسبب أن الطلاق غير مبرر من وجهة نظرهم، وأنهم يريدوا أن تلقى الأنظار إليهم وتكون محط اهتمام الجميع.

الجدير بالذكر أن عدد متابعي أحلام بلغ 2.7 مليون متابع، حيث أكدت خبر انفصالها قائلة عبر خاصية الاستوري، وقامت بحذف كافة الصور التى جمعتها مع زوجها السابق، بينما هو على العكس لا يزال محتفظًا بالصور.