رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

من الثلاثاء إلى الخميس.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس غدًا الثلاثاء 10 مايو، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارا على محافظات الوجه البحري وجنوب سيناء والقاهرة الكبرى وجنوب البلاد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على أغلب المناطق.

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 

وأوضحت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستبدأ في الانخفاض بداية من غدا الثلاثاء وحتى نهاية الأسبوع الجاري على أنحاء البلاد كافة، بعد الارتفاع المؤقت الذي تشهده البلاد على مدار ساعات اليوم، لتكون الأجواء شديدة الحرارة خلال ساعات النهار بكافة الأنحاء، وأجواء معتدلة ليلا.

حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع 

ويسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، في ساعات النهار بداية من يوم غدٍ وحتى نهاية الأسبوع.

فيما يسود طقس لطيف على الوجه البحري والقاهرة الكبرى خلال ساعات الليل، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب البلاد.

كما تنشط الرياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، والقاهرة الكبرى وجنوب سيناء بداية من الثلاثاء وحتى الجمعة المقبلة.

وتشهد الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، شبورة مائية في ساعات الصباح الأولى.

بيان درجات الحرارة غدا الثلاثاء 

  • القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة.
  • الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 18 درجات.
  • مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة.
  • سوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجات.
  • قنا العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجات.
  • أسوان العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجة.