رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ريم مصطفى: أجواء تصوير «العنكبوت» كانت جادة وصورنا المشهد الواحد في 6 ساعات

ريم مصطفى
ريم مصطفى

أعربت النجمة ريم مصطفى عن سعادتها بردود الأفعال القوية حول فيلم “العنكبوت” والتي تشارك في بطولته بجانب النجم أحمد السقا والمعروض حاليا للجمهور بدور العرض السينمائي.

وقالت ريم مصطفى في تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن من ضمن أحد اسباب نجاح الفيلم الرئيسية هو المخرج أحمد نادر جلال مشيرا إلى إنه وقت تصوير مشاهد الفيلم كان يركز في أقل التفاصيل وكان يريد أن يخرج المشهد الذي نصوره بأكبر قدر من الاحترافية.

وأضافت المخرج أحمد نادر جلال كان داخل لوكيشن التصوير طوال الوقت جادا ولم يكن هناك وقت للراحة فهو من نوعية المخرجين الذين لا يمانعون فى تصوير مشهد واحد فى أكثر من ٦ ساعات ليخرج بالشكل الذى يريده، مشيرة إلى وجود قائمة كبيرة من نجوم الفن يشاركون في بطولته مثل ظافر العابدين ومنى زكي ويسرا اللوزى ومحمد ممدوح وغيرهم ما جعل هناك حرب تمثيل ضخمة أمام الكاميرا مما كان هذا سببا أيضا في نجاح الفيلم.

 

إيرادات فيلم العنكبوت في شباك التذاكر

وحقق الفيلم السينمائي “العنكبوت” إجمالي إيرادات بلغ 20 مليون جنيه، خلال 8 أيام من طرحه بدور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الفطر 2022، حيث وصلت إيرادات الفيلم أمس الأحد إلى 770 ألف جنيه لتصل إجمالي إيراداته في 8 أيام إلى 20 مليون جنيه و700 ألف محتفظا بالمركز الثاني في سباق الإيرادات بشباك التذاكر المصري بعد فيلم “واحد تاني” للنجم أحمد حلمي.

 

أبطال وصناع فيلم “العنكبوت”

ويشارك في بطولة فيلم “العنكبوت” كل من النجم أحمد السقا، والنجمة منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

قصة وأحداث فيلم العنكبوت

وتدور أحداث فيلم “العنكبوت” في قالب من الأكشن والإثارة بالإضافة إلى الطابع الرومانسي حين يواجه السقا صراعا مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه الذي يجسد دوره الفنان ظافر العابدين غير المشروعة ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة فتجد السقا يرتدي القناع فى عدد كبير من المشاهد ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته.