رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

علي ربيع يتخطى حاجز الـ12 مليون جنيه بفيلم «زومبي»

زومبي
زومبي

تراجعت إيرادات الفيلم السينمائي الجديد «زومبي» بطولة الفنان على ربيع بشكل ملحوظ أمس الأحد، مع انتهاء إجازات العيد، حيث ينافس الفيلم ضمن سباق أفلام موسم عيد الفطر السينمائي 2022.

واستطاع فيلم زومبي لعلي ربيع أن يحقق إيرادات أمس الأحد بقيمة 400 ألف جنيها لتصل كل إيراداته إلى 12 مليونا و100 الفا خلال أول 8 ايام من عرض الفيلم بدور العرض السينمائي متواجدا في المركز الثالث خلفات للفنان أحمد حلمي بفيلم “واحد تاني” وفيلم “العنكبوت” للفنان أحمد السقا.

قصة فيلم «زومبى»

وتدور أحداث الفيلم حول فرقة غناء شعبية بقيادة علي ربيع، ويقدم شخصية مطرب يدعى حمادة بطة، بينما يجسد حمدي الميرغني شخصية شاعر يكتب الأغاني، وبمرور الوقت يسافر علي ربيع وحمدي الميرغني بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق، ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، لتأخذ الأحداث مسارًا كوميديًا تتفجر منه المواقف المختلفة.

أبطال فيلم زومبي

يشارك في بطولة فيلم زومبي عدد كبير من النجوم مع علي ربيع منهم حمدي الميرغني، ومحمد محمود، ورنيم كيلاني، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وويزو، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، وسامي مغاوري، وبسنت صيام، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

يبدأ الفنان علي ربيع تحضيرات مسلسله الدرامي الجديد “نصي التاني” عقب اطمئنانه على فيلمه السينمائي الجديد “زومبي” الذي طرح منذ أيام في دور العرض السينمائي.

ومسلسل “نصي التاني” من إخراج عمرو صلاح ومكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات نهاية العام الجاري.
وفي تصريح سابق، قال علي ربيع في تصريحات لـ “الدستور” أنه سعيد بردود الأفعال حول فيلمه السينمائى الجديد “زومبي”، مؤكدا أن إيرادات الفيلم مبشرة جدا، وأنه يجري حاليا جولات بين دور العرض المختلفة.