رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تشييع جثمان والدة الفنان أشرف مصيلحي إلي مثواها الأخير اليوم

 الفنان أشرف مصيلحي
الفنان أشرف مصيلحي

تشيع جنازة والدة الفنان أشرف مصيلحي وحماة المخرج الكبيرة منال الصيفي ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد رحيلها مساء أمس بعد صراع مع المرض.

وكانت المخرجة منال الصيفي، كشفت عن وفاة والدة زوجها الفنان أشرف مصيلحي، مساء أمس الأحد، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن صلاة الجنازة ستقام  الإثنين، عقب صلاة الظهر، في مسجد مصطفى محمود، والعزاء في مقابر القوات المسلحة".

وفاة والدة الفنان أشرف مصيلحي وتحديد الجنازة

وشارك عدد كبير من نجوم الوسط الفني العزاء لأسرة الراحلة وخاصة لوجود صداقات وعلاقات طيبة بين أشرف ومنال ونجوم الوسط الفني.

وخلال العام الماضي كانت آخر الأعمال التي جمعت بين الفنان أشرف مصيلحى وزوجته المخرجة منال الصيفى هو مسلسل "جمال الحريم" والذى ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، وعلى رأسهم الفنان صلاح عبد الله.

مسلسل "جمال الحريم" تدور أحداثه في إطار من الرعب ومأخوذ من قصص حقيقية من حكايات الدجل والشعوذة، ويجسد خالد سليم في المسلسل دور شخص يعاني من عدد من الأزمات، ويبحث عن وظيفة بمساعدة صديقه فتحي الذي يجسده الفنان "محمد صلاح"، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

و تصدر مسلسل جمال الحريم بحلقاته  تريند جوجل ومواقع السوشيال ميديا، حيث بدأت الحلقة 21 عندما لجأت نور إلى حنان الشخصية التي تقدمها النجمة دينا فؤاد، وذلك من أجل أن تري لها حلا في موضوع السحر ومعالجته عن طريق السحر أيضا.