رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اليوم.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل أحلام سعيد على الحياة

مسلسل أحلام سعيد
مسلسل أحلام سعيد

تبدأ القنوات الفضائية اليوم العرض الثاني لمسلسلات شهر رمضان المبارك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم المنقضي. 

أحلام سعيدة على الحياة

تبدأ قناة الحياة بداية من غدٍ السبت في تمام التاسعة مساء ويوميًا من السبت إلى الأربعاء عرض المسلسل الجديد "أحلام سعيدة" بطولة النجمة يسرا وعدد كبير من النجوم بعد النجاح الكبير خلال الموسم الرمضاني على شاشة قناة أون.

مسلسل أحلام سعيدة عرض على قناة on، وهو من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نورالدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوي وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وقالت الفنانة يسرا إن شخصية فريدة هانم التي قدمتها في مسلسل أحلام سعيدة حقيقية وتعيش وسطنا في فقاعتها الخاصة.

وأضافت خلال لقاء مع المذيع باسم طبانة، في برنامج "دراما مصر" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": "ناس عايشين وسطينا في البابل، طول الوقت لابسين وحاطين المكياج، يقعدوا على نفس الطرابيزة محدش ياخد مكانهم، شخصية موجودة، وهم طيبين جدًا، لكن سلوكهم دفاع عن نمط حياتهم أكثر من هجومهم على الناس".

وعن كيف أدت دورها وهي فاقدة للبصر دون ارتداء نظارة، قالت يسرا إن المخرج عمرو عرفة طلب ألا أرتدى نظارة، حتى لا أخفى تعبيرات وجهى، مشيرة إلى أنها استشارت متخصصين للتعامل مع تحدي فقدان البصر في "أحلام سعيدة"، مردفة: "ومعايا مخرج فاهم كيف تؤدي، ممكن يضيع مني التركيز لكن مبيضعش من المخرج عمرو عرفة".

ومن المقرر إعادة الحلقات في تمام الواحدة والنصف صباحا والثامنة صباحا من السبت للاربعاء من كل أسبوع.