رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نور النبوى: «أنا مش توكسيك».. ولا أسرق الأضواء من والدى

الفنان الشاب نور
الفنان الشاب نور النبوي

أعرب الفنان الشاب نور النبوي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «راجعين يا هوى» الذي عُرِضَ رمضان الماضي، بطولة والده الفنان خالد النبوي، مؤكدًا أنه لم يتحدث مع الأخير بشأن الدور إلا بعد اختيار الأدوار والتأكد من مشاركته في المسلسل بترشيحٍ من مخرج العمل محمد سلامة.

وفي لقائه ببرنامج «ذا إنسايدر بالعربي» المُذاع على قناة «دبي»، علَّق النبوي، على ما تردد بشأن سرقته الأضواء من والده بسبب وسامته، وصرّح: «إحنا مبنسرقش حاجة متعملوش ليا مشاكل». 

كما تحدث النبوي، عن الفيديوهات التي ينشرها من كواليس العمل مع وفاء عامر، وأحمد بدير، وقال: «ما خفي كان أعظم».

وعن مصطلح «الشخصية التوكسيك» الذي أُطلِق عليه هو ووالده بالمسلسل بسبب علاقته الرومانسية مع الفنانة الشابة سلمى أبوضيف، بأحداث المسلسل، قال النبوي: «أنا مش توكسيك زي [طارق] ولا هكون»، مشيرًا إلى أنه بدأ التحضير للدور مع سلمى أبوضيف، وساعد على ذلك صداقتهما.

وحقق مسلسل «راجعين يا هوى» نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في الموسم الرمضاني الأخير، والذي جمع بين مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، هنا شيحة، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال، نور خالد النبوي، سلمى أبوضيف، آية سماحة، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، إسلام حافظ، وغيرهم من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة «أروما» للمنتج تامر مرتضى.