رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خالد النبوى يتصدر «جوجل» بعد حواره مع لميس الحديدى

النبوي ولميس
النبوي ولميس

تصدر الفنان خالد النبوي، مؤشرات جوجل بعد ظهوره في حلقة أمس من برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON» ضمن حلقاتها الخاصة بعيد الفطر المبارك. 

واستضاف البرنامج أبطال وصناع مسلسل «راجعين يا هوى» وحاورهم في القصر الشهير الذي تم تصوير أحداث المسلسل فيه، حيث حل ضيوفًا في الحلقة كل من النجم خالد النبوي والفنانة أنوشكا ونور النبوي وسلمي أبوضيف وإسلام إبراهيم وشريف حافظ وكذلك نانسي هلال وشريف حافظ وجلا هشام وريهام شنواني، وأيضًا المخرج محمد سلامة والكاتب محمد سليمان عبدالمالك، والمنتج تامر مرتضى. 

وخلال اللقاء تحدث النجم خالد النبوي عن كواليس علاقته بأسامة أنور عكاشة، ولماذا أحب شخصية «بليغ أبوالهنا» وهل هو شخص توكسيك؟ 

وقال «النبوي»، إنه تعلم من الكاتب الراحل أن الفنان يجب أن يكون شخصية «ومفيش حاجة ببلاش» وأن التعب هو السبيل للوصول للناس، حيث إن التأليف يعبر عن المجتمع، كاشفًا أنه رشح ممثلًا آخر لدور ابنه «نور» ولو كان مكان نجله لاعتذر عن «راجعين ياهوى»، كما أكد عدم تدخله بالواسطة لمشاركة نجله في المسلسل.

وعبر الفنان خالد النبوي عن فخره بتقديم عمل للراحل أسامة أنور عكاشة من خلال مسلسل «راجعين يا هوى» الذي عرض خلال موسم رمضان.

وأوضح أن الفنان يجب أن يكون له شخصية، مشيرا إلى أن المنتج تامر مرتضى عرض عليه المشروع وهذا أسعده لفكره المختلف، وقرأ في البداية حلقتين ولكن لم يكن السيناريست محمد سليمان عبدالمالك هو الكاتب النهائي للعمل لكنه أكد أنه يحب تقديم شخصية «بليغ أبوالهنا».