رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

علي ربيع في المركز الثالث.. كل شيء عن إيرادات فيلم زومبي

زومبي
زومبي

حل فيلم زومبي بطولة الفنان علي ربيع في المركز الثالث بين الأفلام المتنافسة في موسم عيد الفطر المبارك بعد فيلمي واحد تاني وفيلم العنكبوت بطولة الفنان أحمد السقا أصحاب المركز الأول والثاني، على الترتيب في إيرادات شباك التذاكر المصري.

ووصلت الإيرادات الكلية لفيلم زومبي لعلي ربيع إلى 2 مليون جنيه و120 ألفًا، بعد أن حقق يوم وقفة العيد 118 ألفًا وأمس حقق 2 مليون جنيه وألفي جنيه في المركز الثالث والأخير، بالموسم الذي لا يضم إلا 3 أفلام فقط هذا العام.

يشارك نجم الكوميديا على ربيع فى سباق موسم عيد الفطر 2022 السينمائي بفيلمه الكوميدي الجديد زومبي، ويشاركه في البطولة كل من حمدي الميرغني، محمد محمود وكريم عفيفي وهاجر أحمد وويزو ومحمد أوتاكا وعارفة عبدالرسول وسامي مغاوري وبسنت صيام، وهو تأليف كل من أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي.

أغنية الفيلم 

من جهة أخرى تصدر مطربا الأغاني الشعبية محمود الليثي ورضا البحراوي تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واحتلا المركز الثاني بأغنية "سيبوني" من فيلم "زومبي" الذي يخوض بطولته الفنان علي ربيع وحمدي الميرغني، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحها.

وظهر على البوستر الرسمي لفيلم "زومبي" أبطال العمل كل من النجم علي ربيع، والفنان حمدي الميرغني، والفنان كريم عفيفي، والفنان محمد محمود، والفنانة دينا أحمد "ويزو" والفنانة هاجر أحمد والفنان محمد أوتاكا.

وأقامت الشركة المنتجة لفيلم "زومبي" بطولة الفنان علي ربيع، عرضًا خاصًا للفيلم الأحد في إحدى دور العرض بمدينة 6 أكتوبر، وهو العمل الذي يشارك في موسم أفلام عيد الفطر.

وحضر العرض الخاص للفيلم عدد من نجوم الفن والنقَّاد والإعلاميين، وعلى رأسهم نجوم الفيلم علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، وهاجر أحمد.