رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إيمان العاصي تكشف تفاصيل دورها في فيلم «فارس»: تجربة مختلفة (خاص)

الفنانة إيمان العاصي
الفنانة إيمان العاصي

أعربت الفنانة إيمان العاصي عن سعادتها بالمشاركة في موسم أفلام عيد الفطر الجاري بفيلم  «فارس»، ويخوض بطولته أحمد زاهر.

 

وقالت «العاصي» في تصريحات لـ"الدستور"، إنها تقدم شخصية جديدة ومختلفة عليها تمام ضمن أحداث الفيلم، مشيرة إلى إنها استمتعت بشكل كبير من هذه التجربة، ومتمنية أن ينل إعجاب الجمهور.

 

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد في الفيلم شخصية مطربة راب أسمها "وعد" وتعيش بشكل مستقر في حياتها الشخصية والعملية إلى أن ترى جريمة تحدث أمام عينيها، ومن هنا تدخل في صراع ومعاناة كبيرة في الهروب من القتلة لأنها هي الشهادة الوحيدة على جريمتهم ويريدون قتلها هي الأخرى.

 

تدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

 

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصي، مصطفى نصرالدين، أحمد صفوت، محمود عوض، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رءوف عبدالعزيز.

 

وكانت شاركت الفنانة إيمان العاصي في بطولة مسلسل «الاختيار 3 - القرار»، والذي عرض خلال شهر رمضان المنقضي وظهرت فيه بشخصية زوجة النجم كريم عبد العزيز.