رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد جمعة لـ«الدستور»: «جزيرة غمام» تفوق على نفسه بسبب تماسك الأحداث

محمد جمعة
محمد جمعة

حقق الفنان محمد جمعة، نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان الماضي بشخصية "الشيخ يسري" في مسلسل "جزيرة غمام" الذي يخوض بطولته بمشاركة نخبة من الفنانين وقيادة المخرج حسين المنباوي، والمؤلف عبد الرحيم كمال.

وأعرب "جمعة" في تصريحٍ لـ"الدستور" عن سعادته الشديدة بنجاح المسلسل وردود الأفعال الإيجابية حوله، حيث قال: "تلقيت إشادات كبيرة حول جزيرة غمام منذ أولى حلقاته، وبصراحة في المعتاد لا أتوقع نجاح أي عمل فني قبل عرضه حيث أترك هذا الأمر للجمهور الحكم الأساسي للمباراة الدرامية في شهر رمضان من كل عام، ولكن مسلسل جزيرة غمام تفوق على نفسه منذ معرفتي بفكرته وأحداثه من المؤلف العبقري عبد الرحيم كمال".

وأضاف: "ونجح عبدالرحيم كمال، في كتابة سيناريو متمكن وقوي ومتماسك الأحداث، وهو ما تسبب في نجاح العمل بشكل كبير منذ انطلاقه في شهر رمضان الكريم الماضي".

وعن سبب موافقته على المشاركة في العمل قال محمد جمعة: "مسلسل جزيرة غمام توافرت فيه عناصر النجاح، مما جذبني للمشاركة فيه بدون تردد، والأستاذ عبد الرحيم كمال أول سبب رئيسي كمؤلف للموافقة على المشاركة في بطولة العمل، بالإضافة إلى الاستاذ حسين المنباوي صاحب الرؤية والكدرات العظيمة كمخرج، كما أن هناك عدد كبير من النجوم الكبار في المسلسل الذين جعلوني فخور بالتعاون معهم في العمل، مثل الفنان طارق لطفي والفنانة مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، وأحمد أمين".

يذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" إنتاج شركة "سينرجى"، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير إسلام عبدالسميع، وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبدالعزيز، والموسيقي التصويرية شادي مؤنس، وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.