رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أفلام عيد الفطر 2022.. طرح الإعلان الرسمي لفيلم «فارس» (فيديو)

بوستر فيلم فارس
بوستر فيلم فارس

طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي «فارس»، والذي يخوض بطولته النجم أحمد زاهر الإعلان الرسمي للفيلم تمهيدا لطرحه للجمهور.

واحتوى الإعلان الرسمي للفيلم على عدد من مشاهد الأكشن والإثارة التي تجمع أحمد زاهر والذي يجسد دور «فارس» بعدد من أبطال العمل، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

تدور قصة فيلم «فارس» حول شخصية شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

الفيلم بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنانى، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويشارك في موسم أفلام عيد الفطر هذا العام 2022 عدد من الأفلام وهي كالآتي:

 

  • واحد تاني

بطولة النجم أحمد حلمى والفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى.

  • العنكبوت 

ينافس النجم أحمد السقا فى موسم عيد الفطر بفيلم "العنكبوت " والذي يطرح فى دور السينما بعد عدة تأجيلات وتدور أحداث فيلم "العنكبوت" في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب أخوه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

  • أشباح أوروبا

وهو من بطولة كل من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومصطفى خاطر، و أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وباسم سمرة، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار كل من أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.