رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الاختيار 3 الحلقة 28.. توافد الأجانب على فنادق وسط البلد

الاختيار
الاختيار

تناولت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار 3، توافد عدد من الأجانب على الفنادق الصغيرة في منطقة وسط البلد، وتحدث ضابط المخابرات العامة سيف الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عز، مع رئيسه عن تتبعه لأسماء جميع الأجانب، ووجدهم جميعًا من الصحفيين، ما عدا اثنان تقمصا شخصيات صحفيين لكنهم ليسوا كذلك.
ورد قائده الذي يقوم بدوره الفنان أشرف زكي، بأنهم جاءوا من أجل 30 يونيو وكلفه بتغطية الصحفيين لذلك الحدث مهما حدث.

مسلسل «الاختيار 3» يوثق فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية لمصر، بسلسلة من مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية المسربة، والتي تكشف الوضع المأساوي الذي عاشته مصر في هذه الفترة، وسط سياق درامي يتضمن الأحداث منذ تولي الجماعة الحكم حتى الرحيل بثورة  30 يونيو 2013.
 

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار ٣ مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد السقا، عبد العزيز مخيون، صبري فواز، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


تعود أحداث مسلسل «الاختيار 3» إلى الفترة ما بين 2012 إلى 2013، التي تولت فيها جماعة الإخوان الإرهابية حكم البلاد حتى إصدار بيان 3 يوليو الذى أنهى حكم الجماعة،  مرورا  ببدء حركة تمرد وثورة 30 يونيو، ووثق المسلسل عدد من الأزمات السياسية والاقتصادية بالإضافة إلى انتشار الإرهاب في تلك الفترة التى تعتبر الأصعب في تاريخ مصر الحديث.


وشهدت الحلقة 27، كواليس خطاب الرئيس محمد مرسي والذي أشعل غضب المصريين عن "الشرعية"، نشر الجيش المصري للقوات، مع دعوة جماعة الإخوان الإرهابية للاعتصام في ميدان رابعة، في نفس التوقيت الذي تقوم فيه  حركة تمرد باستمرار جميع توقيعات من المصريين الرافضين لحكم الرئيس الإخواني محمد مرسي. 

تُعرض الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "الاختيار 3 - القرار" مساء اليوم الجمعة، على قناةON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء، ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء، هذا بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It الساعة 10 مساء
ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد السقا، عبد العزيز مخيون، صبري فواز، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.