رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ البحيرة يتفقد أعمال رصف وتطوير منطقة داير الموقف

موقع الحدث
موقع الحدث

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بجولة تفقدية بمدينة دمنهور تابع خلالها أعمال رصف وتطوير منطقة داير الموقف بأطوال ٣ كم وبإجمالى مسطح ٣٦ ألف متر وبتكلفة ١٧ مليون و٣٤٠ ألف جنيه، حيث تشمل أعمال التطوير رفع كفاءة المنطقة بالكامل ومتفرعاتها ومراجعة صفايات الأمطار والإنارة ومن المقرر نهو أعمال الرصف اليوم.

هذا وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن مشروعات رصف الطرق لها الأثر الأكبر في تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين خاصة في القرى وتيسير حركة المرور وتسهيل تحرك المواطنين خلال تنقلاتهم داخل محافظاتهم.

وأشار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إلى أنه تم خلال الفترة من ٢٠١٨ حتى الآن وبدعم وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى يولي المحافظة اهتماماً كبيراً ودعماً متكامل لا ينقطع تنفيذ ٥٧ مشروع بقطاع الطرق والكبارى بتكلفة اجمالية ١٢.٧ مليار جنية والتى تم افتتاح العديد منها خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يتم المتابعة المستمرة من قبل المحافظة لعملية التنفيذ وذلك من أجل المساهمة في الانتهاء من أعمال إنشائها خلال الفترة المحددة.

وأشار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إلى أنه تم الانتهاء من رصف العديد من الطرق ضمن الخطة الاستثمارية لهذا العام فى العديد من مدن وقرى محافظة البحيرة مؤكدا أن مبادرة حياة كريمة أضافت العديد من الطرق التى سيتم تجهيزها خلال الفترة المقبلة وذلك فى المراكز التى تم اختيارها من أجل البدء في تنفيذ مشروعات تنموية عملاقة ضمن مبادرة حياة كريمة. 

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد و  كامل غطاس  رئيس مركز ومدينة دمنهور والمهندس فايز الجندي مدير مديرية الطرق و المهندس سيد مرعي مدير مشروع الرصف الإنتاجي.