رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يوتيرن الحلقة 26.. كريم قاسم​ يعترف بخطته ويطرد والدته

يوتيرن
يوتيرن

كشفت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل يوتيرن عن مواجهة بين​ خالد "كريم قاسم" ووالدته وهي في حالة صدمة من أفعاله، وعاتب خالد والدته على أفعالها،​ وذلك بسبب تذللها​ الدائم​ ليارا وعائلتها الذي جعل خالد يشعر بالنقص​ وتباهيهم بالشفقة​ عليه، بالإضافة لعدم وقوف أمه في صفه ضدهم حتى عندما تعرض للضرب من ابن خالته، ما جعل​ خالد​ يحمل ضغينة ضدهم، ولم يكتف خالد بما فعله​ وقام بطرد والدته من المنزل.

ورفض خالد محاولات قريبته نور في التقرب منه​ مستغلة ما حدث، وطلب خالد من أحد أصدقائه تهجيره خارج مصر بطريقة غير شرعية، وانتهت الحلقة بعودة خالد إلى منزلة، ولكنه يفاجأ بوجود يارا داخلها في انتظاره.

ويعرض المسلسل على قناة​ cbc​ الساعة 6:15، وعلى منصة​ watch it​ وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل​ النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد،​ محمود​ حجازى.

ومؤخرًا شارك كريم قاسم في الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم​ الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة، حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم​ في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد​ الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد​ vip.

ويعرض المسلسل على قناة​ cbc​ الساعة 6:15، وعلى منصة​ watch it​ وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل​ النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد،​ محمود​ حجازي.