رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الدستور» تشهد تحضيرات المشاهد الأخيرة من «دايمًا عامر»

مسلسل “دايمًا عامر
مسلسل “دايمًا عامر

يعمل صنّاع مسلسل “دايمًا عامر” على قدم وساق اليوم للانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، وهو مشهد تخرج حفلة الطلاب في المتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة القديمة.

ومسلسل “دايمًا عامر” يعرض ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2022 على شاشة الحياة في تمام الساعة ٧:٤٠ مساءً، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة “واتش إت” الإلكترونية.

  

 

(دايمًا عامر) يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، بجوار مصطفى شعبان ومنهم الفنانة لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، طارق عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والعمل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

بدأت الحلقة الـ24 من مسلسل “دايمًا عامر” الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2022 عبّر عدد من القنوات المختلفة الناقلة له من بينها قناة الحياة ويعرض عليها في الساعة 7:40 مساءً، إضافة إلى عرضه عبر منصة (واتش إت) الإلكترونية، بعرض للطلبة الإنترناشونال أثناء دراستهم في مدرسة رؤية على الطريقة الحديثة.

وتنتقل المشاهد لسيارة ميس فدوى التي تلعب شخصيتها الفنانة ميرنا نورالدين، وهى معلمة موسيقى بمدرسة رؤية الدولية، برفقة زميلتها ميس ماهيتاب (سينتيا خليفة) ويتحدثان عن خطيب “فدوى” وأنها أصبحت لا تكن له مشاعر، وتشعر بـ"لخبطة" في مشاعرها، لترد “ماهيتاب”: “إيه يعني؟ إنتي أنا أهو قدامك كنت بموت في الإكس بتاعي وبتعامل مع حد تاني دلوقتي”.

لترد عليها ميرنا: “أنا مش زيك يا ماهي”، لتشعر الأخيرة بحرج شديد، وتحاول ميس فدوى السيطرة على الموقف: “أنا آسفة، متزعليش مقصدش.. أنا أقصد إني مبعرفش أتعامل مع حد مفيش ناحيته مشاعر”.