رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عمرو عرفة يضع اللمسات النهائية على مونتاج آخر حلقات «أحلام سعيدة»

عمرو عرفة
عمرو عرفة

يعكف المخرج الكبير عمرو عرفة على مونتاج الحلقات الأخيرة من مسلسل «أحلام سعيدة» بطولة النجمة الكبيرة يسرا وعدد كبير من النجمات والنجوم ويعرض حصريًا عبر قنوات أون.

وقارب «عرفة» على الانتهاء من المونتاج؛ حيث تتبقى له ساعات قليلة ويسلم شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل آخر حلقات العمل للإذاعة التليفزيونية بعد عدة أشهر من التحضير والتصوير والمونتاج ليدخل إلى إجازته السنوية بعد فترة من العمل المتواصل، خاصة أنه غير معتاد على العمل في المسلسلات التليفزيونية.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

يشارك في بطولة مسلسل أحلام سعيدة كل من  يسرا، غادة عادل، مي كساب، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نورالدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، ومسلسل "أحلام سعيدة" يعرض حصريًا على قناة ON ومنصة Watch It، والعمل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل، وتدور قصة مسلسل "أحلام سعيدة" في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويًا ليخضن معًا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب. 

وتحدث المخرج عمرو عرفة لـ«الدستور» عن المسلسل، حيث قال: «هاتفني المنتج جمال العدل، وقال لي إن لديه سيناريو جيدًا، فأخبرته بأنني نادرًا ما أُخرج أعمالًا تليفزيونية، فطلب منى قراءة السيناريو قبل اتخاذ قراري وحينما قرأت السيناريو فوجئت بأن الكاتبة الكبيرة هالة خليل صنعت قصة مهمة.. أعجبتني المعالجة والخمس حلقات الأولى، وأبلغت «العدل» بموافقتي في نفس اليوم».