رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نجوم الفن يشاركون الفنانة سمية الخشاب حزنها بعد وفاة والدتها

سمية الخشاب ووالدتها
سمية الخشاب ووالدتها

تصدرت الفنانة سمية الخشاب التريند عقب انتشار خبر وفاة والدتها وتشييع جنازتها اليوم، وكان شارك عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن منشورات يقدمون من خلالها التعازي في وفاة والدتها.

 

وشارك عدد كبير من النجوم منشورات تعازي للفنانة:

وقالت الإعلامية وفاء الكيلاني، في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنّا لله وإنّا إليه راجعون والدة سمية الخشاب في ذمة الله أدعو لها بالرحمة و الغفران وربنا يصبرك يا سمية على فراقها، خالص التعازي البقاء لله"، كما قامت بنشر صورة تجمع الفنانة سمية الخشاب ووالدتها أثناء تأديتهم فريضة العمر من الكعبة.

وكتبت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد عبر موقع الصور "انستجرام": "خالص عزائي للصديقة النجمة الجميلة سميهة الخشاب في وفاة والدتها..اللهم الهمها الصبر والسلوان بمصابها الأليم"، وشاركت صورة تجمع سمية الخشاب مع والدتها.

وشاركت أيتن عامر تغريدة قدمت من خلالها العزاء للفنانة سمية الخشاب في وفاة والدتها وقالت: "خالص التعازي للزميلة سمية الخشاب في وفاة والدتها، اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها من أهل الجنة".

وقدمت الفنانة فيفي عبدة العزاء في وفاة والدة صديقتها سمية الخشاب وقال في منشور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله والدة أختي وحبيبتي الفنانة سمية الخشاب برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وكانت أعلنت الفنانة سمية الخشاب خبر وفاة والدتها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلقت: "إنا لله وانا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله والدتي الغالية الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء".

وحضرت الفنانة سمية الخشاب تشييع جثمان والدتها إلى مثواها الأخير في مقابر أسرتها "مدافن المنارة" في الاسكندرية بعد أدائها صلاة الجنازة، ولم يشاركها أحد من نجوم الفن بالوسط الفني تشييع الجنازة.