رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«يارب أكون وصلت معاناة المطلقات».. ريم رؤوف تكشف تفاصيل دورها في «فاتن أمل حربي»

ريم رؤوف
ريم رؤوف

أبدعت في تمثيل دور «الست شيماء» في مسلسل فاتن أمل حربي، حيث كانت السيدة التي تقف أمام المحكمة، وهي تقول إن لها سنوات عديدة في المحكمة حتى خسرت كل مالها في القضايا التي رفعتها على زوجها ليصرف على أولاده ولكنه لم ينفذ، مما جعلها تسرق، ونالت العديد من الإشادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

الممثلة تدعى «ريم رؤؤف» وقد كتبت منشورا على الجروب الرسمي لـ«الأمهات المعيلات» قائلة: «أنا ريم رؤوف ممثلة وعضوة معاكوا من زمان جدا.. وياما عيطوني من قصصكوا وكنت بتعاطف وبتعب جدا وأما جالي الدور في مسلسل فاتن أمل حاربي دعيت ربنا أني أقدر ابقي الست شيماء، يمكن أقدر أعمل أي حاجة تساعد سيدات مصر المقاتلات على أخذ حقوق أولادهم بصورة أكثر آدمية».

أضافت خلال منشورها: «مثلت دور الست شيماء في مسلسل فاتن أمل حربي.. اللي هي قصة شبه قصص كتير ومن كتر القهر والذل والتعب استسلمت.. يارب أكون وصلت ولو جزء بسيط من معاناة الأمهات المطلقات في المحاكم، ومع بعض من أشباه الرجال اللي بيبهدلوا أولادهم من غير أي إحساس بالذنب.. ويارب يكون المسلسل ده بداية لتغيير قانون ظالم وإجراءات بطيئة بتأذينا إحنا وأطفالنا».

ومسلسل "فاتن أمل حربي" من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي وأحمد ماجد.

مسلسل "فاتن أمل حربي" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة، ألا وهي حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللي كريم في الدراما.