رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«جزيرة غمام» الحلقة 16.. الشيخ عرفات يصطدم بمحارب ويكشفه أمام الناس

صورة من الحلقة
صورة من الحلقة

تعتبر الحلقة الـ16 من مسلسل جزيرة غمام، من أقوي الحلقات حتى الآن، بسبب كثرة الصدمات والأحداث التي شهدتها.

 

الشيخ عرفات يكشف محارب أمام الناس 

تضمنت الحلقة الـ16 من مسلسل جزيرة غمام مشهد بين الشيخ عرفات الذي يجسده الفنان أحمد أمين، والشيخ محارب الذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب.

 

كان الشيخ محارب يقدم درسًا بالجامع، عن أهمية التقشف والزهد في الحياة، الأمر الذي دفع الشيخ عرفات الذي كان متواجد بالجامع، إلى الاعتراض على كلام محارب وطالب الحضور بعدم الإنصات له، وطالبهم بالفرح.

"رجعوا صندوق الجامع".. بهذه الكلمات وجه الشيخ عرفات حديثه لمحارب، حيث اتهمه بسرقة صندوق الجامع هو ورجاله، وطالبه بالخروج من بيت الله.

 

"احترم نفسك وأطلب الأذن مني بالحديث".. انفعل الشيخ محارب على الشيخ عرفات بعد توجيه الاتهامات له بسرقة صندوق صدقات الجامع، حيث طلب من رجاله بإخراجه من المسجد، ولكن لم يعطي الشيخ عرفات له الفرصة.

خلدون يطلب من العايقة إيقاع الشيخ عرفات في حبها

 

في مشهد آخر بالحلقة الـ16 طالب خلدون والذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي، من العايقة والتي تجسدها الفنانة مي عز الدين بإيقاع الشيخ عرفات في حبها.

 

"اللي يحب من قلبه يخسر سره".. يسعى خلدون في معرفة سر الشيخ عرفات حتى يتمكن من السيطرة على الجزيرة وأهلها، حيث طلب من العايقة فعل ذلك قائلًا: "مهمة مش سهلة لانك لو حبتيه هتخسري نفسك وسرك".

مسلسل «جزيرة غمام» يشارك فى بطولته بجانب مى عزالدين، عدد كبير من النجوم، على رأسهم طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

 

ويعرض مسلسل جزيرة غمام بطولة مي عزالدين ، على قناة الحياة، في تمام الساعة 10.30 مساءً، وحلقة الإعادة الساعة 2:15 صباحًا يوميًا.