رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. هيفاء وهبي تنافس في موسم عيد الفطر بـ«أشباح أوروبا»

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشر الفنان مصطفى خاطر البوستر الدعائي لفيلمه الجديد "أشباح أوروبا" والمقرر عرضه أول أيام عيد الفطر المبارك بدور العرض السينمائي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر مصطفى خاطر بوستر الفيلم، وعلق قائلاً :"أشباح أوروبا فيلم العيد ان شاء الله بجميع دور العرض في الوطن العربي فيلم إنتاج سنابرز إخراج محمد حماقي".

أحداث الفيلم تدور حول مجموعة إخوة يقررون التحقق من خبر ما قيل لهم قد يغير حياتهم، وأثناء عملية البحث يتعرضون لكثير من المواقف والصراعات تتجسد من خلال مجموعة من مشاهد الحركة والتشويق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبوالحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

على جانب آخر تستأنف هيفاء وهبى خلال الفترة المقبلة تصوير فيلمها السينمائى الجديد "رمسيس باريس" بعد فترة توقف بسبب انشغال بعض أبطاله بأعمالهم الرمضانية.

وتدور أحداث الفيلم الثاني للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي "رمسيس باريس"، في إطار كوميدي، وسيتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تمت قراءة تعويذة معينة عليها، ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

يشارك في بطولة «رمسيس- باريس» كل من هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، محمد أسامة «أوس أوس»، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون. الفيلم من إخراج وإنتاج أحمد خالد موسى، وريمون رمسيس، ومن تأليف كريم حسن بشير، والعمل من المنتظر طرحه في موسم عيد الأضحى.