رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد داوود ينهي تصوير دوره في «Suits بالعربي» خلال أسبوع

أحمد داوود
أحمد داوود

ينتهي الفنان أحمد داوود، من تصوير دوره في مسلسل "Suits بالعربي" خلال أيام. 

وعلمت "الدستور" أن المخرج عصام عبدالحميد، رفع ساعات تصوير العمل لتصل إلى 18 ساعة يوميًا للانتهاء من تصوير المسلسل مطلع الأسبوع المقبل، حيث يواصل أبطال مسلسل "Suits بالعربي" تصوير مشاهدهم النهائية في العمل داخل الديكور الرئيسي لشركة المحاماة التي يدور حولها أحداث المسلسل. 

ويواصل المخرج عصام عبدالحميد، تصوير العمل بالتزامن مع تصويره وعرض حلقاته عبر شاشتي cbc و OSN. 

وحقق مسلسل "Suits بالعربي" نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، ولاقي العديد من ردود الأفعال الإيجابية بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وُيعرض مسلسل "Suits بالعربي" على قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الساعة 2:05 صباحًا و8:45 صباحًا وعلى قناة CBC دراما في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحًا وعلى قناة OSN يا هلا، الساعة 10 مساءً وعلى قناة OSN الأولى، الساعة 10 مساءً وعلى منصتي ”Watch It" و“OSN+".

ويشارك في بطولة مسلسل "Suits بالعربي" النجوم: أحمد داود، آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد، وتحظى النسخة الأمريكية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.