رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خالد النبوي ينتهي من تصوير «راجعين يا هوى» الأسبوع المقبل

مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

ينتهي الفنان خالد النبوي من تصوير مسلسله الرمضاني “راجعين يا هوى” الأسبوع المقبلن بعد أن استمر صناعه في التصوير لأكثر من ثلاث أشهر. 

وكشف مصدر للدستور أن صناع العمل حاليا يصورون المشاهد النهائية في الديكور الرئيسي للقصر الذي صمم خصيصا لتصوير المسلسل. 

وقال المصدر إن المخرج محمد سلامة يواصل مونتاج الحلقات اول بأول لتسليمها للقنوات العارضة خلال شهر رمضان.

أحداث الحلقة 12  

كشفت الحلقة الثانية عشرة من المسلسل أن “ماجي”- تجسدها نور اللبنانية- بعد أن عاشت سنوات تعتقد أن حبيبها قد خذلها بتركه لها في صمت، تكتشف أن وراء اختفائه وسبب فشل قصة حبها القديمة هي أقرب الناس إليها والإنسانة الوحيدة التي تثق فيها هي والدتها، ما يصيبها بصدمة شديدة، ويزيد من حالة الارتباك لديها، خاصة وأنها في بداية علاقة عاطفية جديدة.
 

يظهر حبيبها السابق مرة أخرى في حياتها بعد اختفائه، وتكتشف ماجي كثير من الحقائق الصادمة، أبرزها أن والدتها قد ذهبت إلى حسام (لؤي عمران) أثناء ارتباطهما لتجبره على الابتعاد عنها لعدم تكافؤ العلاقة بينهما، كونه من خلفية اجتماعية أقل وعندما واجهتها، بررت الأم فعلتها بأنه كان يريد استغلالها. 
 

يأتي اكتشاف هذه الحقائق في وقت حرج في حياة ماجي، فقد كانت على مشارف علاقة عاطفية جديدة مع بليغ أبو الهنا (خالد النبوي)، وهي علاقة يشوبها كثير من التوتر وعدم الاستقرار، فتزداد بذلك الأمور تعقيداً وتعيش في صراع داخلي، لم يكن “بليغ” بعيداً عنه، بل على العكس فقد كان جزءً لا يتجزأ منه، حيث ساعدها فى تمثيل خطوبة وهمية بينهما أمام أقاربها وحبيبها السابق، فهل ستقف الأمور بينهما عند هذا الحد؟. 
 

“راجعين يا هوى” من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقام بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، أحمد بدير وهنا شيحة.
 

المسلسل يُعرض على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع Watch It.