رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شاب يهدد أسرة بصور بناتها.. والأم: موّت مريضة السرطان وبناتي بيحاولوا ينتحروا (فيديو)

مني الرفاعي
مني الرفاعي

استغاثت منى الرافعي، والمقيمة بمركز تلا بمحافظة المنوفية وتعمل مدرسة فيزياء، من شاب يبتزها وأسرتها إلكترونيًا؛ بنشر صور خاصة والتشهير بهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها منذ عامين تحلم بالتخلص من "هذا الكابوس".

وأضافت “الرافعي”، في لقاء مع “الدستور” أن ابنتها توفيت بسبب حسرتها وسوء حالتها النفسية من الابتزاز، مشيرة إلى أن ابنتها رغم إصابتها بالسرطان لم تسلم من الابتزاز الإلكتروني بعد موتها، ويُصمم الشاب صورا بالدعاء عليها، متابعًا "هذا يؤلمني جدا ويؤلم أسرتي".

 وناشدت الجهات المعنية بالتحرك وسرعة القبض على المتهم، مشيرة إلى أنها تقدمت بعدة بلاغات ضد المتهم، وتحددت جلسة لنظر القضية يوم 26 أبريل المقبل، القادم أمام المحكمة الاقتصادية بطنطا. 

ولفتت إلى أنها تعمل معلمة وواجهت العديد من الأسئلة من الطالبات التي تقوم بالتدريس لهن عن صور خادشة ركبها المتهم، لافتة إلى أن “هذا الشاب معروف للجميع وسبق وأن تم عمل له جلسة عرفية واعترف ودفع 40  ألف جنيه بسبب تصرفاته، وحبسه من قبل، ولكنه عاود مرة أخرى الابتزاز الإلكتروني لهم”.

ووجهت مناشدة لكل من يمكنه مساعدتها وأسرتها، أن يتقدم ويرفع الضغط العصبي الكبير، والذي تسبب في محاول بناتها الانتحار؛ بسبب ما يحدث من جانب الشاب المذكور.